أمين الأحساء يستقبل جمعية إنماء لبحث سُبل التعاون المشتركة

التعليقات: 0
أمين الأحساء يستقبل جمعية إنماء لبحث سُبل التعاون المشتركة
https://wahhnews.com/?p=18104
أمين الأحساء يستقبل جمعية إنماء لبحث سُبل التعاون المشتركة
الواحة نيوز

أستقبل سعادة أمين الأحساء م. عصام بن عبداللطيف الملا في مكتبه بأمانة الأحساء سعادة رئيس جمعية إنماء للخدمات المجتمعية بمحافظة الأحساء أ. يوسف بن خليفة الحجي، صباح يوم الثلاثاء 14 مارس 2023م وذلك ضمن زيارات الجمعية للجهات ذات العلاقة من أجل التنسيق والتعاون في كل ما يخدم الوطن والمواطن وفق تطلعات القيادة الرشيدة.

من جهته رحب سعادة الأمين برئيس وأعضاء الجمعية وأكد على أهمية تكاتف الجهود والعمل التشاركي المتكامل بين كافة الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي لتحقيق رؤية المملكة 2030 وأن الجمعية تعتبر ذراعاً وعين للمسئول نظيرا لأهدافها السامية

وفي هذا الصدد وجه سعادته بعمل اجتماعات دورية بين قيادي الامانة والبلديات الفرعية وإدارة الجمعية لبحث خططها وتحدياتها وتذليل الصعوبات لتسريع وتيرة العمل، وتوفير المعلومات للجمعية لحصر الاولويات والاحتياجات في جميع نطاقات أمانة الأحساء.

كما أوصى على تفعيل التعاون في المجال الإعلامي وتزويد الجمعية بمواد اعلامية فيما يخص أعمال الامانة.
كما طلب سعادته عمل خطة تشغيلية فيما يخص ملف الخدمات العامة يتم عرضها على سعادته والادارات المعنية كون الأمانة المشرفة فنياً على الجمعية للعمل على تنفيذها وفق الامكانيات المتاحة.

هذا وقد قدّم رئيس الجمعية عرضاً مرئياً بيّن خلاله أدوار وأهداف الجمعية، وأبرز الركائز التي تقدمها لتطوير الخدمات العامة والعمل على المبادرات التوعوية للمحافظة على المرافق العامة ، وقدم “الحجي” طلباً بإنشاء بريد الالكتروني للتواصل الفعال مع البلديات الفرعية وإدارات الامانة لسرعة طلب المعلومات للعمل على المبادرات المجتمعية التي تتعلق بتحسين جودة الحياة لتوفير كافة الاحتياجات الخدمية التي تهم المواطن.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجمعية شكره لأمين الأحساء منوهاً بالدور الكبير الذي تقوم به الأمانة وما تقدمه من خدمات للأهالي.

حضر اللقاء من جانب الجمعية أ. خالد الحجرف نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة أ. إيهاب الدوسري و أ. علي العبود و أ. حمد الدوسري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>