احدث الأخبار

برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية بفعالياته التوعوية المتنوعة.. جناح “الشباب” يجذب زوار معرض برنامج “آمن” بالمنطقة الشرقية الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

‏ “التعليم” تحدد ساعات العمل في رمضان وتتيح تغييرها بما لا يتجاوز الساعتين

التعليقات: 0
‏ “التعليم” تحدد ساعات العمل في رمضان وتتيح تغييرها بما لا يتجاوز الساعتين
https://wahhnews.com/?p=17953
‏ “التعليم” تحدد ساعات العمل في رمضان وتتيح تغييرها بما لا يتجاوز الساعتين
الرياض

حددت وزارة التعليم ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك بـ 5 ساعات يومياً، من 10 صباحًا وحتى 3 مساءً، مع منح القطاعات التابعة لها صلاحية إجراء تغييرات في أوقات بدء الدوام بما لا يتجاوز ساعتين، وفق احتياجات العمل ومراعاة ساعات الذروة والازدحام.

وأكد وزير التعليم يوسف البنيان في رسالة موجهة إلى مديري التعليم والقطاعات التابعة للوزارة، اطلع “أخبار 24” عليها، ضرورة أن تلتزم جميع الجهات بالإعلان داخليا لمنسوبيها عن ساعات العمل في شهر رمضان ووقت بدئها وانتهائها بمدة كافية لا تتجاوز يوم الأحد 19 مارس.

وأشار إلى أن عطلة عيد الفطر تبدأ بنهاية دوام يوم الخميس 22 رمضان الموافق 13 أبريل، وتنتهي يوم الثلاثاء 25 من ذات الشهر، على أن تكون العودة للعمل يوم الأربعاء 6 شوال 1444هـ الموافق 26 أبريل 2023 “وفق تقويم أم القرى”، وذلك للمشمولين بأحكام اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بالخدمة المدنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>