احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

سمو محافظ الأحساء يزور أحد منازل جميعة ترميم بالمحافطة من

التعليقات: 0
سمو محافظ الأحساء يزور أحد منازل جميعة ترميم بالمحافطة من
https://wahhnews.com/?p=17715
سمو محافظ الأحساء يزور أحد منازل جميعة ترميم بالمحافطة من
خالد الدوسري

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم ” الأحد ” أحد المنازل التي تقوم جمعية ترميم بالمنطقة الشرقية بالإشراف على ترميمه لاحدى الأسر الأشد حاجة بمحافظة الأحساء المستفيدة من خدمة الترميم التي تقدمها الجمعية .

وكان في استقبال سموّه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المهندس خالد التركي بحضور الدكتور صلاح السميح عضو مجلس الإدارة المشرف على مشاريع ترميم بمحافظة الأحساء واستمع سموه لشرح تعريفي عن مهمة ترميم من الأمين العام لجمعية ترميم علي الأسمري وما تقدمه من خدمات اسكانية وبرامج تنموية لأفرادالاسر المستفيدة لنقلهم من الاحتياج للاكتفاء ، والتقى سموّه بعدد من المتطوعين والمتطوعات ، مطلعاً على أعمال مبادرات ترميم التطوعية التي ينفذونها بمشاركة المهندسين والمهندسات في تشخيص حالة المنازل وتحديد احتياجاتها ثم تحديد خطوات واولويات الترميم وفق ما يحتاجه كل منزل.

وأشاد سموّه بجهود الجمعية وجهود المتطوعين والمتطوعات وما يحقق تطوعهم من أثر ملموس وجهود نوعية من خلال الارتقاء بالخدمات الاسكانية بالمحافظة والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع .

وفي نهاية الزيارة قدم نائب رئيس جمعية ترميم المهندس خالد التركي شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه المستمر وزيارة سموه الذي يعد حافزاً كبيراً لترميم بزيادة مستهدفات مشاريعها بمحافظة الأحساء.