احدث الأخبار

منها الدمام.. 94 وظيفة شاغرة في الشؤون الصحية بالحرس الوطني بـ 5 مدن المملكة ترحب بالتدابير الاحترازية المؤقتة لمحكمة العدل الدولية الداعية لإغاثة غزة مضر بطل كأس اتحاد اليد للناشئين في نسخته الأولى وسط طموحات متباينة للأندية.. الدوري السعودي يستأنف منافساته بالجولة 25 اليوم ” الأسرة الكافلة” بالموارد البشرية في الأحساء تنظم رحلة العمرة  الشهري يُعلن قائمة الأخضر تحت 23 لمعسكر الإمارات نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية تعافي جامعة الملك فيصل تفوز بـ 3 مشاريع بحثية ضمن مبادرات هيئة تنمية البحث والتطوير اتحاد الغرف السعودية يُعلن تشكيل أول لجنة من نوعها لقطاع الصناعات العسكرية بالقطاع الخاص الأولى لهذا العام.. الهيئة العامة للأمن الغذائي تطرح مناقصة لاستيراد 595 ألف طن قمح تقني الشرقية يحقق المركز الأول في مسابقة الابتكارات والمبادرات المجتمعية في الربع الرابع 2023م.. انخفاض معدل البطالة في المملكة إلى 4.4%

“الفضول” تزف 28 عريسًا وعروسة في مهرجانها الجماعي الـ 15.. غدًا

التعليقات: 0
“الفضول” تزف 28 عريسًا وعروسة في مهرجانها الجماعي الـ 15.. غدًا
https://wahhnews.com/?p=16415
“الفضول” تزف 28 عريسًا وعروسة في مهرجانها الجماعي الـ 15.. غدًا
حسن العلي

ضمن مهرجان الزواج الجماعي الــ 15 تحتفل بلدة الفضول بالاحساء غدًا الجمعة الموافق 11 شعبان 1444ه‍ بزفاف ” 28 ” عريس وعروسة .

وأوضح الأستاذ أحمد محمد السالم أحد المشرفين على المهرجان أن الزواج الجماعي ببلدتنا العزيزة الفضول من أهم المبادرات الاجتماعية التي تساهم في معالجة واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه الشباب ، وتعتبر أحد أهم الأسباب في عملية تأخير الزواج عند العديد منهم ، كما تسبب زيادة العنوسة لارتفاع تكاليف الزواج التي ترهق الشباب وهم في مقتبل حياتهم الزوجية .

وأكد أن المبادرة لاقت نجاحًا كبيرًا من خلال الزواجات السابقة التي أقيمت في الأعوام السابقة ، مما ساهم في استمرارها وزيادة عدد المقبلين عليها.

وقال إننا نعتز بالدور الكبير من أهالي البلدة والمشاركة الفعالة من الجميع في سبيل إنجاح هذه المبادرة ، حيث أن العمل الاجتماعي هو عمل تكاملي لابد فيه من التعاون وتكاتف جميع أفراد المجتمع لكي يحقق أهدافه.

كما أن رعاية المسؤولين في دولتنا المباركة تساهم بشكل مباشر في تسهيل جميع متطلبات المهرجان من أجل التخفيف عنهم ، وهو خير دليل على أهمية المشاريع الاجتماعية التي تحقق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع.

كما وجه الشكر والعرفان لجميع اللجان المشاركة في الزواج ، وكل الداعمين ومن لهم الفضل وتحمل الأعباء من أجل نجاحه واظهاره بالصورة المشرفة .