احدث الأخبار

‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى تفاعل كبير من الأطفال مع الفعاليات المتنوعة في معرض برنامج آمن بالشرقية خلال شهر مارس.. “التدريب التقني” يوفر أكثر (11787) فرصة وظيفية للخريجين خلال زيارته.. مساعد وزير الموارد البشرية يناقش التحديات التي تواجه فرع الوزارة بالشرقية مساعد وزير الموارد البشرية للخدمات المشتركة يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية أمير المنطقة الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل انتصار غير مكتمل.. الهلال يودع دوري أبطال آسيا عبر العين الإماراتي

بدء إجازة الفصل الدراسي الثاني للطلاب والطالبات بنهاية دوام اليوم

التعليقات: 0
بدء إجازة الفصل الدراسي الثاني للطلاب والطالبات بنهاية دوام اليوم
https://wahhnews.com/?p=16411
بدء إجازة الفصل الدراسي الثاني للطلاب والطالبات بنهاية دوام اليوم
الرياض

تبدأ إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، لجميع مراحل التعليم العام، بنهاية دوام اليوم (الخميس).

وينتظم الطلاب في الدراسة للفصل الثالث للعام الحالي يوم 20 شعبان، والذي يتخلله إجازة عيد الفطر في 22 من رمضان المقبل، على أن يعود الطلاب يوم السابع من شوال 1444 هـ.

ويحصل الطلاب على إجازة مطولة واحدة يومَي الأحد والإثنين 8 – 9 من ذي القعدة، على أن يختتم العام الدراسي الحالي بنهاية دوام (الخميس) الرابع من شهر ذي الحجة 1444هـ.

ومن جانبها شددت وزارة التعليم على المدارس بأهمية الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد في نظام نور الإلكتروني بشكل يومي تمهيداً لإعلان النتائج.

وانتظم قرابة 6 ملايين طالب وطالبة على مقاعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 1444هـ، وذلك في جميع المراحل الدراسية بدءاً من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>