احدث الأخبار

كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية

بدء التسجيل الإلكتروني للطلبة المستجدين بالمدارس الحكومية

التعليقات: 0
بدء التسجيل الإلكتروني للطلبة المستجدين بالمدارس الحكومية
https://wahhnews.com/?p=24498
بدء التسجيل الإلكتروني للطلبة المستجدين بالمدارس الحكومية
الرياض

أكدت وزارة التعليم، اليوم الأحد، على فتح التسجيل الإلكتروني للطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 1445هـ في المدارس الحكومية.

وأوضحت الوزارة إن التسجيل سيستمر حتى 28 شوال، عن طريق رابط خدمة التسجيل الإلكتروني، الذي سيتم إرساله على هواتف أولياء أمور الطلاب والطالبات المؤهلين للتسجيل.

وأشارت إلى أن الخدمة الإلكترونية الجديدة، ستسهم في تنظيم آلية التسجيل والقبول في أكثر من 12 ألف مدرسة ابتدائية حكومية بالمملكة، ومن المتوقع أن يستفيد منها أكثر من 450 ألف طالب وطالبة.

وأشارت إلى توفير تجربة أولياء الأمور في تسجيل أبنائهم إلكترونياً دون مراجعة المدرسة وتوفير فرص عادلة لهم للالتحاق بالمدارس القريبة من سكنهم، كما تمنح أولياء الأمور فرصة تعديل الرغبات لاحقاً تحقيقاً لرغباتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>