احدث الأخبار

في المنطقة الشرقية.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة طعن أخته بآلة حادة أمير الشرقية: “وزارة الثقافة خطت خطوات ثابتة وهي شابة بشبابها ورجالها” نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعيين المهندس محمد الرشيد مديرًا لمكتب وزارة البيئة والمياه بالأحساء غدا.. أمير المنطقة الشرقية يدشن توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي الزميل ” العيد ” يتلقى التهاني بقدوم حفيده ” وحيد “ لحملة الدبلوم فأعلى.. الهيئة الملكية تعلن وظائف شاغرة في القطاع الخاص “تقنية EPM” لمعالجة هبوطات أغطية الخِدْمَات و مصائد تصريف الأمطار بالأحساء محافظ الأحساء يستقبل قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالحرس الوطني دراسة: شرب هذا العصير يوميًا يحد من خطر السكتة الدماغية والنوبات القلبية أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني والطلاب الفائزين

منها خفض الإصابة بالسرطان.. فوائد مذهلة للشاي بدون سكر

التعليقات: 0
منها خفض الإصابة بالسرطان.. فوائد مذهلة للشاي بدون سكر
https://wahhnews.com/?p=15890
منها خفض الإصابة بالسرطان.. فوائد مذهلة للشاي بدون سكر
متابعات

نصحت دراسة جديدة، بتناول الشاي دون وضع سكر أو محليات أخرى فيه؛ كونه سيكون أكثر فائدة للصحة في تلك الحالة، وتجنب أي مشكلات في عملية التمثيل الغذائي.

وأوضحت صاحبة الدراسة وأخصائية أمراض الباطنية الدكتورة أولغا ألكساندروفا، أن الشاي من دون سكر أو محليات أخرى يُمكن أن يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وحتى السرطان.

ونوهت إلى أن الشاي يحتوي على مواد نشطة بيولوجيا مثل الكاتيكين ومضادات الأكسدة والزيوت الطيارة والأحماض الأمينية والعديد من الفيتامينات.

وأشارت إلى أن تناول 3 أكواب من الشاي الأخضر قد يؤدي لانخفاض خطر الإصابة بسرطان البروستاتا وسرطان بطانة الرحم وأمراض القلب، كما أن تناول الشاي الأسود يؤثر إيجابياً في الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>