احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

27 فعالية في يوم التأسيس بتقنية الأحساء

التعليقات: 0
27 فعالية في يوم التأسيس بتقنية الأحساء
https://wahhnews.com/?p=15732
27 فعالية في يوم التأسيس بتقنية الأحساء
الواحة نيوز

احتفلت الكلية التقنية بالأحساء بـتنفيذ ” 27 ” فعالية بمناسبة يوم التأسيس والذي يصادف ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى ، على يد الإمام محمد بن سعود ، قبل ثلاثة قرون.

وبدء الاحتفال برفع العلم السعودي من قبل جوالة الكلية ثم السلام الملكي ، بعده ألقى عميد الكلية عبدالله بن موسى الذكرالله كلمة أشار فيها بأنه في مثل هذا اليوم الذي يصادف 22 فبراير  من كل عام يحتفل الوطن بيوم التأسيس الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي لمملكتنا الغالية ، فيستحق أن نستذكر جميعاً تفاصيله ، فهو يعبر عن بداية تاريخ دولتنا وتعكس الجذور الراسخة لمملكتنا الممتدة لأكثر من (3) قرون ، وتأكيد على ارتباطنا الوثيق بقادتنا  منذ عهد تأسيس الدولة السعودية في عام 1727م حتى العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله.

هذا واشتمل برنامج الاحتفال على 27 فعالية متنوعة في خيمة الفعاليات وخارجها منها مسيرة الجوالة وعروض الخيالة  ، والعرضة السعودية ،والأهازيج الوطنية ، والزي السعودي، والخيمة الشعبية ، وركن القهوة السعودية ،والقصائد الوطنية ، والمسابقات الخاصة بيوم التأسيس ،  اجمل صورة عن يوم التأسيس ، وأفضل مشهد تمثيلي عن يوم التأسيس ، و أفضل سنابة عن يوم التأسيس ، وأفضل تغريدة على هاشتاق #يوم_بدينا ، وعرض الفيلم الوثائقي الخاص بيوم التأسيس ، وتوزيع الهدايا التي تحمل شعار المناسبة والجوائز للفائزين في المسابقات ، وكذلك تقطيع الكيكة المخصصة بهذه المناسبة بحضور وكيل شئون المتدربين محمد الشريدي وبمشاركة عدد من  منسوبي الكلية في الساحة الخارجية.

وشهدت الكلية الاستعداد المبكر لهذه المناسبة من خلال الرسائل الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ، والشاشات الإلكترونية المنتشرة في جميع أقسام ومباني الكلية ، وخيمة الفعاليات ، وتزيين الساحات الخارجية بالأعلام المعلقة وصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ، وتوزيع والوشاحات والباجات الخاصة لهذه المناسبة على المتدربين والمدربين وكذلك تركيب اللوحات التعبيرية والتعريفية بيوم التأسيس في مباني ومداخل الكلية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>