«الجوازات» تعلن عن فتح القبول للوظائف العسكرية على رتبة جندي

التعليقات: 0
«الجوازات» تعلن عن فتح القبول للوظائف العسكرية على رتبة جندي
https://wahhnews.com/?p=15618
«الجوازات» تعلن عن فتح القبول للوظائف العسكرية على رتبة جندي
الرياض

أعلنت المديرية العامة للجوازات مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن بدء القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية (رجال) على رتبة (جندي).

شروط التقديم على الوظائف

وأوضحت المديرية العامة للجوازات عن شروط الوظائف، إذ يجب أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه في أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
كما اشترطت “الجوازات” ألا يكون للمتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية، وأن يجتاز المتقدم إجراءات واختبارات القبول، على أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.

موعد التقديم على الوظائف

وأشارت المديرية العامة للجوازات أن التقديم يبدأ اليوم السبت بتاريخ 1444/08/05هـ الموافق 2023/02/25م على أن ينتهي التقديم الخميس بتاريخ 1444/08/10هـ الموافق 2023/03/02م.

طريقة التقديم على الوظائف

وكشفت عن طريقة التقديم على الوظائف، إذ يمكن التقديم ومعرفة تفاصيل أكثر  عبر هذا الرابط (اضغط هنا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>