احدث الأخبار

تبدأ من الأحد.. تفاصيل وظائف الأمن العام لحملة البكالوريوس والماجستير كيفية التسجيل في حساب المواطن الإلكتروني.. اعرف رابط الموقع لقاء ولي العهد بالمواطنين في الشرقية ينعكس إيجابيًا على تنمية المنطقة في معرض ITEX بماليزيا.. فريق جامعة الملك فيصل يحصل على الميدالية الذهبية بداية من اليوم.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق حتى الأربعاء أخضر الرماية يحصد الميدالية الفضية في البطولة العربية الثلاثاء المقبل.. انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض بالجبيل الصناعية في قمة الجولة 25.. الخليج والنور أمام مضر والصفا من ممتاز شباب اليد إطلاق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية شاهد الفيديو.. فرحة والدة الطالبة عبير اليوسف الفائزة بالمركز الثاني بجائزة ⁧آيسف2024 مدير تعليم الأحساء يهنئ الطالبة عبير اليوسف لحصولها على المركز الثاني في آيسف 2024 مدير تعليم الأحساء يهنئ الطالب تركي الدلامي لحصوله على المركز الثالث في آيسف 2024

تستهدف “الجمهور والمشاهير والإعلاميين”.. إقرارات لتنظيم أسواق الإعلان قريباً

التعليقات: 0
تستهدف “الجمهور والمشاهير والإعلاميين”.. إقرارات لتنظيم أسواق الإعلان قريباً
https://wahhnews.com/?p=14976
تستهدف “الجمهور والمشاهير والإعلاميين”.. إقرارات لتنظيم أسواق الإعلان قريباً
الرياض

كشف الرئيس التنفيذي لهيئة الإعلام المرئي والمسموع الدكتور عبداللطيف العبداللطيف، عن أن تنظيماً جديداً للإعلانات سيُقر قريباً، بعد إقرار نظام “موثوق”، من شأنه حماية جميع الأطراف، من جمهور ومشاهير وإعلاميين.

وأكد أن الهدف الأول، من ذلك التنظيم، هو الإسهام في صناعة إعلام واعد وذي مصداقية، وخلق مزيد من الوظائف والفرص، وحماية جميع الأطراف ذات العلاقة.

ولم يُخفِ العبداللطيف خلال مشاركته في جلسة “كيف يعزز الإعلام الحصانة ضد الاحتيال المالي؟” التي عقدت في الرياض اليوم ضمن فعاليات المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية، أن سوق الإعلان في السعودية شهد خلال الفترة القريبة الماضية طفرة كبيرة ونمواً واسعاً، استفادت منه القنوات والصحف والمجلات المعروفة آنذاك، ثم تحول الناس من الإعلام التقليدي إلى الإعلان عبر منصات الإعلام الجديد، وانتقل جزء كبير من سوق الإعلان إلى خارج السعودية عبر المنصات، حتى جاء تنظيم الإعلانات عبر “موثوق”، وأصبحت المصداقية أكثر لسوق الإعلانات.

وشدد العبد اللطيف على أن الأنظمة الجديدة، تهدف لضبط العملية الإعلانية، من خلال التأكد من مصداقية وموثوقية المعلن، والحد من المخالفات والتجاوزات، وعدم وجود أي تضليل للمستهلك.

وقال: “نتواصل مع منصات عالمية للحد من ظهور أي عمليات احتيال مالي عبرها، ونحن جهة تنفيذية، ووجدنا تجاوباً من هذه المنصات، علماً أن لدينا القدرة على إيقافها”، مرجعاً الهدف من “موثوق” لتنظيم سوق الإعلان، تسانده التنظيمات التي ستصدر قريباً، والتي يُهدف من خلالها إلى تحسين السوق، وضبطة، مع انفتاحه على جميع الآراء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>