احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية

“تفاؤل” تعرض تجاربها الناجحة في ملتقى السرطان التوعوي الأول “أنا أستطيع”

التعليقات: 0
“تفاؤل” تعرض تجاربها الناجحة في ملتقى السرطان التوعوي الأول “أنا أستطيع”
https://wahhnews.com/?p=13971
“تفاؤل” تعرض تجاربها الناجحة في ملتقى السرطان التوعوي الأول “أنا أستطيع”
الواحة نيوز

دشن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، صباح اليوم، الملتقى التوعوي الأول للتوعية بالسرطان، الذي تنظمه مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية تحت شعار “أنا أستطيع”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسرطان.

ويهدف الملتقى لتقديم الدعم للمصابين بمرض السرطان وتشجيعهم على إكمال مراحل العلاج، من خلال عرض قصص وتجارب المتعافين، كما يؤكد الملتقى بأن الحلول للوقاية والعلاج من أمراض السرطان متوفرة وممكنة وبإمكان الأفراد والمؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية تقديم وسائل الدعم والتوعية.

وقد شاركت جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء “تفاؤل”، بركن تعريفي، نقلت من خلاله تجاربها الناجحة من البرامج والفعاليات والخدمات العلاجية والنفسية.

وكرم أمير المنطقة الشرقية جمعية “تفاؤل” ممثلة في مديرها التنفيذي الدكتور فؤاد الجغيمان، نظير جهودها المبذولة في خدمة مرضى السرطان وذويهم، ودورهم الفاعل في تقديم التوعية والتثقيف لأبناء محافظة الأحساء.

شهد الملتقى جلسات حوارية طرح أثنائها نخبة من المتحدثين المتخصصين بمجالات صحية أوراقًا بحثية عن المرض، وشاركوا سفراءً ملهمين من المتعافين من السرطان بنقل قصصهم وتجاربهم في التغلب على المرض والشفاء منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>