الادارة المالية في الاتحاد السعودي تدشن بوابة السداد الالكتروني

التعليقات: 0
الادارة المالية في الاتحاد السعودي تدشن بوابة السداد الالكتروني
https://wahhnews.com/?p=13376
الادارة المالية في الاتحاد السعودي تدشن بوابة السداد الالكتروني
الواحة نيوز

دشّنت الإدارة المالية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بوابة السداد الإلكتروني والتي تتيح للمستفيد سداد المدفوعات عبر نظام سداد إلكتروني يحقق مبدأ السرعة في إنهاء الالتزامات المالية، ووفرت الإدارة خدمة السداد عن طريق كافة طرق السداد المتاحة في المملكة.

وحددت الإدارة 8 عمليات يمكن تنفيذها عبر البوابة الإلكترونية، وهي: مخالفات لجنة الانضباط والأخلاق، رسوم الاحتجاج، دخل المباريات، رسوم إجراءات غرفة فض المنازعات، وسطاء اللاعبين، رسوم استئناف على قرار صادر، رسوم الدورات التدريبية، رسوم تسجيل الأكاديميات ورسوم طلب حكام غير سعوديين.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي للشؤون المالية في الاتحاد السعودي عبدالله كبوها، أن هذه الخدمة تأتي ضمن جهود الاتحاد لخدمة الأندية في تسريع عمليات السداد، بدلًا من الطرق التقليدية والتي قد تتسبب في تأخر السداد، مشددًا على المستفيدين بضرورة توضيح سبب السداد وأن يكون بالشكل الصحيح لمساعدة الإدارة في إتمام الطلب بصورة سريعة.

يذكر أن هذه البوابة تأتي ضمن جهود الاتحاد السعودي في التحول الرقمي التي تعتبر إحدى الركائز السبع في استراتيجية التحول للكرة السعودية التي تم اطلاقها في سبتمبر 2021 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>