احدث الأخبار

بدء نقل موظفي الصحة إلى تجمع الأحساء الصحي رسميًا الأحساء تُمهل أصحاب المركبات المهملة.. والسحب خلال أيام سمو الأمير سعود بن نايف يطلع على خطط غرفة الشرقية للدورة الجديدة ويشدد على دورها التنموي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة.. أمير الشرقية يدشّن النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي” محافظ الأحساء يستقبل المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام الأخضر يواصل تحضيراته في تكساس.. وعودة التمبكتي قبل مواجهة الرأس الأخضر غرامة تصل إلى 2000 ريال.. المرور يحذر سائقي الشاحنات من مخالفة هذه التعليمات تكشف أمراضًا خطيرة.. 6 علامات تحذيرية بعد الستين لا تتجاهلها موجة حارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية تستمر حتى 7 مساء جمعية أدباء بالأحساء تفتح باب المشاركة في برنامج أدبي نوعي برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم

سمو الأمير سعود بن نايف يطلع على خطط غرفة الشرقية للدورة الجديدة ويشدد على دورها التنموي

التعليقات: 0
سمو الأمير سعود بن نايف يطلع على خطط غرفة الشرقية للدورة الجديدة ويشدد على دورها التنموي
https://wahhnews.com/?p=105384
سمو الأمير سعود بن نايف يطلع على خطط غرفة الشرقية للدورة الجديدة ويشدد على دورها التنموي
الواحة نيوز

ستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية الأستاذ فهد بن عبدالله الفراج، ورؤساء اللجان القطاعية ومجالس الأعمال للدورة العشرين (2026-2029)، حيث اطّلع سموه على أعمالها وخططها المستقبلية، والخطة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز دور قطاع الأعمال.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أهمية الدور الذي تضطلع به غرفة الشرقية في تمثيل قطاع الأعمال وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، منوهًا بأهمية تفعيل دور اللجان القطاعية وأن تكون منصة فاعلة لنقل مرئيات المستثمرين ورواد الأعمال، وطرح المبادرات والمقترحات التي تسهم في تطوير بيئة الأعمال، وتعزيز تنافسية القطاعات الاقتصادية، بما ينعكس إيجابًا على التنمية الاقتصادية في المنطقة، ويدعم مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وقدم الفراج لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن مراحل تشكيل اللجان القطاعية ومجالس الأعمال للدورة الحالية، وآليات تمكينها من أداء مهامها بما يخدم التنمية الاقتصادية في المنطقة الشرقية، ويسهم في دعم بيئة الاستثمار وتحقيق مستهدفات الخطة الاستراتيجية، موضحاً أن اكتمال تشكيل اللجان القطاعية ومجالس الأعمال يمثل انطلاقة لمرحلة جديدة من العمل المؤسسي، تقوم على تعزيز التكامل مع الجهات الحكومية والخاصة، والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة التحديات، وطرح المبادرات النوعية التي تسهم في تطوير بيئة الأعمال ورفع تنافسية القطاعات الاقتصادية.

وأعرب الفراج عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تحظى به غرفة الشرقية وقطاع الأعمال من اهتمام ودعم، مؤكدًا أن ذلك يشكل حافزًا لمواصلة العمل وتعزيز دور الغرفة في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم مسيرة التنمية بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>