احدث الأخبار

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار
https://wahhnews.com/?p=105316
محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار
الواحة نيوز

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة اليوم الأربعاء، على أبرز برامج جمعية بصمات لرعاية وتنمية الأيتام بالأحساء منذ تأسيسها، وما حققته من منجزات نوعية في رعاية الأيتام وتنمية قدراتهم وتمكينهم علميًا ومهاريًا

جاء ذلك خلال استقبال سموّه لرئيس مجلس إدارة الجمعية ووكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، ونائب رئيس المجلس الدكتور يوسف بن عبداللطيف الجبر، والمشرف على البرامج العلمية والإثرائية الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان، إلى جانب عددٍ من أعضاء المجلس، والإدارة التنفيذية بالجمعية

واطّلع سموّه على البرامج العلمية والإثرائية التي تنفذها الجمعية للأيتام على مستوى المملكة، وأبرز ملامح النسخة الخامسة من البرنامج الإثرائي السنوي “بصمات مدن المستقبل”، الذي يستضيف هذا العام 130 مشاركًا من أبناء الأيتام من مختلف مناطق المملكة، وما يتضمنه من برامج تسهم في تنمية المهارات وتعزيز القدرات في مجالات الابتكار والبحث العلمي

وأشاد سموّه بالبرامج العلمية والإثرائية التي تنفذها الجمعية، مؤكدًا أنها تمثل نموذجًا مميزًا في الاستثمار في قدرات الأبناء الأيتام من خلال توفير بيئة تعليمية محفزة تسهم في تنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم وصقلها

ونوّه سموّه بأهمية البرامج التي تعزز ثقافة الابتكار والبحث العلمي، وتسهم في إعداد جيل قادر على الإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية الوطنية، مثمنًا جهود الجمعية وشركائها في تقديم مبادرات نوعية تحقق أثرًا مستدامًا في حياة المستفيدين

وقدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الشكر لسمو محافظ الأحساء على دعمه واهتمامه المستمر، ومساندته لبرامج الجمعية ومبادراتها، مثمنًا دور شركاء النجاح في دعم مسيرتها وتحقيق مستهدفاتها، معبّرًا عن اعتزازه بما تحظى به الجمعية من متابعة واهتمام ودعم مستمر من سموّه

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>