احدث الأخبار

محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة في الشرقية.. القبض على مواطنين لترويجهما الشبو المخدر بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو الحليب وحده لا يكفي.. الحقيقة الكاملة لحماية العظام التي يغفلها كثيرون حتى 5 مساء.. موجة حر شديدة وأتربة مثارة على الأحساء والمنطقة الشرقية بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة

 محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025

التعليقات: 0
 محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025
https://wahhnews.com/?p=105311
 محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم ” الأربعاء ” ، مدير عام المنطقة الشرقية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس علي بن سليمان الخشان، يرافقه مدير المدينة الصناعية الثالثة بالدمام المهندس محمد بن سالم الوادعي، ومدير المدن الصناعية بالأحساء المهندس ماجد بن خالد الدغيش

واطّلع سموّه خلال اللقاء على التقرير السنوي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” لعام 2025م، وما تضمنه من أبرز مؤشرات الأداء ونسب نمو الاستثمارات الصناعية واللوجستية والتقنية، إلى جانب مشاريع التوسع في البنية التحتية والمبادرات التي تنفذها الهيئة لتمكين القطاع الصناعي وتعزيز جاذبيته، بما يتوافق مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للصناعة

وأشاد سمو محافظ الأحساء بالجهود التي تبذلها “مدن” في تطوير المدن الصناعية بالمحافظة ورفع كفاءة خدماتها، مؤكدًا أن ما يشهده القطاع الصناعي من نمو وتطور يأتي بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بما يعزز مكانة المملكة وجهة استثمارية وصناعية رائدة

وأكد سموّه أهمية مواصلة العمل على استقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتنويع القاعدة الإنتاجية، وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية المناطقية.

وأعرب المهندس علي الخشان عن تقديره للدعم والاهتمام اللذين تحظى بهما “مدن” من سمو محافظ الأحساء، مؤكدًا استمرار الهيئة في أداء دورها كونها مُمكّنًا صناعيًا وطنيًا، والعمل على استقطاب مزيد من الاستثمارات الواعدة بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>