احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم الفائزين والفائزات في مبادرة «بشائر» محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ

وكيل محافظة الأحساء يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد

التعليقات: 0
وكيل محافظة الأحساء يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد
https://wahhnews.com/?p=103313
وكيل محافظة الأحساء يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد
الواحة نيوز

استقبل سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، بمكتبه بمقر المحافظة اليوم “الخميس، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الأحساء الدكتور عبدالسلام الحصين ، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة

وخلال اللقاء، اطّلع سعادته على أبرز مبادرات الجمعية وبرامجها التوعوية والإرشادية، وما تبذله من جهود في مجال توعية الجاليات، وتنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة المجتمعية والتثقيفية بمحافظة الأحساء، إلى جانب مناقشة عدد من المبادرات التقنية الهادفة إلى تعزيز العمل الدعوي وخدمة الجاليات في المحافظة ، كما نوّه سعادته بما يحظى به قطاع العمل المجتمعي في المحافظة من دعم واهتمام كريم من صاحب السمو الملكي الأمير #سعود_بن_طلال بن بدر محافظ #الأحساء ، وحرصه المتواصل على متابعة المبادرات والبرامج التي تسهم في تعزيز التنمية المجتمعية وتمكين الجهات الأهلية من أداء رسالتها على الوجه الأمثل، بما ينعكس إيجابًا على خدمة المجتمع وتحقيق تطلعاته

وفي ختام اللقاء، قدّم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالسلام الحصين شكره لسعادة وكيل المحافظة على اهتمامه ببرامج الجمعية، مثمّنًا دعم واهتمام سمو محافظ الأحساء بالعمل المجتمعي والدعوي في المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>