المؤسسة العامة للري تُقيم لقاء للتعريف بمنصة ري لمزارعي الاحساء

التعليقات: 0
المؤسسة العامة للري تُقيم لقاء للتعريف بمنصة ري لمزارعي الاحساء
https://wahhnews.com/?p=9477
المؤسسة العامة للري تُقيم لقاء للتعريف بمنصة ري لمزارعي الاحساء
الواحة نيوز

أقامت المؤسسة العامة للري ممثلةً بفرع الأحساء بالتعاون مع جمعية الجشة الخيرية مساء أمس الأربعاء الموافق 11 جمادى الأخرة 1444هـ لقاءً للتعريف بمنصة ري للمزارعين في محافظة الاحساء وذلك بحضور مدير الفرع م. سفيان بودي حيث بدء اللقاء بتقديم عرض مرئي عن منصة ري للتعريف بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة للمزارعين والتي تحتوي على أكثر من 26 خدمة إلكترونية وذلك لتقديم خدمات المؤسسة للمستفيدين بكل يسر وسهولة.

من جهته أوضح مدير فرع المؤسسة بالأحساء م. سفيان بودي خلال اللقاء أن المؤسسة العامة للري تعمل على توفير الوقت والجهد والسرعة في الأداء وتحسين الخدمات وتسهيل الإجراءات على المستفيدين من خلال منصة ري حيث تتيح المنصة للمستفيدين إجراء معاملاتهم دون الحاجة لمراجعة المؤسسة او الفروع التابعة لها منوهاً على جميع المستفيدين بضرورة التسجيل في المنصة للاستفادة من الخدمات التي تُقدمها المؤسسة.

كما حث المختصون بالمؤسسة المزارعين على أهمية تطبيق أنظمة الري الحديثة وذلك لرفع كفاءة استخدام المياه خصوصاً بعد استحداث وتطوير مشروع نقل مياه الري إلى مزارع الواحة من القنوات الخرسانية المكشوفة التقليدية الى الأنابيب المغلقة.

هذا وقد أجاب المختصين على عدد من الأسئلة والاستفسارات فيما يخص التسجيل بالمنصة، وفي ختام اللقاء قدم م. بودي شكره لجمعية الجشة الخيرية لاستضافة هذا اللقاء كما تم تقديم الشكر للمزارعين على تجاوبهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>