احدث الأخبار

استشاري قلب يحذر: تجاهل الكوليسترول بعد الدعامة يضاعف خطر الجلطات وزارة الدفاع: الباليستي اليمني كان موجهًا نحو دولة إقليمية وفشل فني أدى لانحرافه وسقوطه قرب الحدود السعودية ترقية وتعيين 212 قاضيًا بوزارة العدل برعاية أمير الشرقية..تدشين 6 مشاريع طرق بـ406 ملايين ريال.. وتوقيع اتفاقيات نقل تتجاوز 3 مليارات يهدد الحياة.. الصحة تحذّر من «نظام الطيبات» وإيقاف أدوية السكري حتى 11%.. رفع اشتراكات التأمينات تدريجيًا للمشمولين بالنظام الجديد بداية من يوليو عاجل| من بينهم الفتح.. وزارة الرياضة تعلن طرح 5 أندية ضمن مشروع التخصيص محافظ الأحساء يطّلع على جهود الدفاع المدني وخطط رفع الجاهزية بالمحافظة أمير الشرقية يرعى توقيع شراكة مشروع “تضمين” لتأهيل الشباب سند الأحساء: العمل التطوعي ساهم في بناء سمعة الجمعية وتعزيز حضورها رابط التقديم بالداخل. تفاصيل وظائف مستشفى الموسى التخصصي بالأحساء تقرير صحي: أقوى 7 فواكه صيفية تقوي المناعة وتعزز الترطيب

محافظ الأحساء يستقبل “السلمان” بمناسبة تقاعده ويهنئ الشيخ عبدالخالق الحاجي لتعيينه قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث

التعليقات: 3
محافظ الأحساء يستقبل “السلمان” بمناسبة تقاعده ويهنئ الشيخ عبدالخالق الحاجي لتعيينه قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث
https://wahhnews.com/?p=89735
محافظ الأحساء يستقبل “السلمان” بمناسبة تقاعده ويهنئ الشيخ عبدالخالق الحاجي لتعيينه قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث
سعود بن سلمان العايش

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود، محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم الأربعاء، الشيخ علي السلمان، قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بالمحافظة، بمناسبة تقاعده، والشيخ عبدالخالق الحاجي بمناسبة تعيينه قاضيًا للدائرة.

وقدّم سموّه شكره وتقديره للشيخ علي السلمان على ما بذله من جهود مخلصة وعطاء متميز خلال فترة عمله، مثمنًا إسهاماته في خدمة الدائرة والمستفيدين، فيما هنّأ سموّه الشيخ عبدالخالق الحاجي بمناسبة تعيينه، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهامه الجديدة ومواصلة مسيرة التطوير في أعمال الدائرة.

وأكد سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء أهمية تطوير الخدمات العدلية وتسريع إجراءات القضايا بما يحقق راحة المواطنين ويخدم أهالي المحافظة، مشيدًا بالدعم الكبير الذي تحظى به وزارة العدل من القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتعزيز كفاءة المنظومة العدلية وتحقيق العدالة الناجزة.

واستمع سموّه إلى موجزٍ عن أعمال دائرة الأوقاف والمواريث وجهودها الحالية والمستقبلية في خدمة المستفيدين، مشددًا على ضرورة الاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة وإنجاز المعاملات بكفاءة وسرعة.

من جانبه، عبّر الشيخ علي السلمان عن شكره وامتنانه لسمو المحافظ على كلماته الطيبة وتقديره لمسيرته العملية، كما قدّم الشيخ عبدالخالق الحاجي شكره لسموّه على دعمه واهتمامه المستمر بالدائرة وحرصه على تطوير العمل العدلي في المحافظة .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ع ع

    القاضي منين
    من البطارية او التويثير ؟؟؟
    عائلة الحاجي في البطارية والتويثير

  2. ٢
    زائر

    نتمنى وندعوا أن يكون ( قد ) المسؤولية
    لذلك وحفظ الله الجميع ونقترح بدورات
    تأهيل وشكرا

    • ١
      زائر

      نقصد دورات تأهيلية للقاضي الجديد
      عبدالخالق الحاجي حتى يخدم الجميع
      وبدون استثناء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>