احدث الأخبار

استشاري قلب يحذر: تجاهل الكوليسترول بعد الدعامة يضاعف خطر الجلطات وزارة الدفاع: الباليستي اليمني كان موجهًا نحو دولة إقليمية وفشل فني أدى لانحرافه وسقوطه قرب الحدود السعودية ترقية وتعيين 212 قاضيًا بوزارة العدل برعاية أمير الشرقية..تدشين 6 مشاريع طرق بـ406 ملايين ريال.. وتوقيع اتفاقيات نقل تتجاوز 3 مليارات يهدد الحياة.. الصحة تحذّر من «نظام الطيبات» وإيقاف أدوية السكري حتى 11%.. رفع اشتراكات التأمينات تدريجيًا للمشمولين بالنظام الجديد بداية من يوليو عاجل| من بينهم الفتح.. وزارة الرياضة تعلن طرح 5 أندية ضمن مشروع التخصيص محافظ الأحساء يطّلع على جهود الدفاع المدني وخطط رفع الجاهزية بالمحافظة أمير الشرقية يرعى توقيع شراكة مشروع “تضمين” لتأهيل الشباب سند الأحساء: العمل التطوعي ساهم في بناء سمعة الجمعية وتعزيز حضورها رابط التقديم بالداخل. تفاصيل وظائف مستشفى الموسى التخصصي بالأحساء تقرير صحي: أقوى 7 فواكه صيفية تقوي المناعة وتعزز الترطيب

نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل مجلس إدارة نادي الخليج ويطلع على إنجازات النادي

التعليقات: 0
نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل مجلس إدارة نادي الخليج ويطلع على إنجازات النادي
https://wahhnews.com/?p=89521
نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل مجلس إدارة نادي الخليج ويطلع على إنجازات النادي
أحمد السبيعي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الخليج أحمد بن علي خريده، وأعضاء المجلس، بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة .

وأشاد سموه بالدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة -أيدها الله- مما يعكس حرصها على تطوير الرياضة بجميع مكوناتها وتمكينها من أداء دورها الحيوي في بناء الإنسان واستثمار المواهب للمنافسة في المحافل المحلية والإقليمية والدولية، مثمنًا جهود النادي في تنفيذ مبادرات تنموية واجتماعية تسهم في إيجاد بيئة رياضية جاذبة تعزز من مشاركة مختلف فئات المجتمع في الأنشطة الرياضية .

وقدم رئيس مجلس الإدارة لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية تقريرًا حول مسيرة النادي وإنجازاته خلال الفترة الماضية في مختلف الألعاب والبرامج الرياضية، موضحًا أن النادي حقق نتائج مميزة في دوري روشن للمحترفين، إلى جانب حصول النادي على بطولة كأس السوبر السعودي لكرة اليد، وتميزه في عدة ألعاب أخرى مثل السباحة والسهام وألعاب القوى والكاراتيه، مبينًا أن النادي نفذ مبادرات تنموية استهدفت الأكاديميات الرياضية لتطويرها وتأهيل الطواقم الإدارية والفنية، وتعزيز دوره في برامج المسؤولية الاجتماعية، ومشروعات تحسين وتطوير بيئة التدريب والبنية التحتية .

وأعرب مجلس الإدارة عن الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بالبرامج والمبادرات الرياضية في المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>