احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

بدعم سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يزور فرع “ترابط” لرعاية المرضى بالمحافظة

التعليقات: 0
بدعم سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يزور فرع “ترابط” لرعاية المرضى بالمحافظة
https://wahhnews.com/?p=87032
بدعم سمو محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يزور فرع “ترابط” لرعاية المرضى بالمحافظة
الواحة نيوز

بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، زار سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، اليوم “الاثنين” ، فرع الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية (ترابط) بمحافظة الأحساء، وذلك للاطلاع على برامج ومشاريع الفرع، وما يقدمه من خدمات كبيرة للمرضى الأشد احتياجاً بالمحافظة.

وكان في استقبال سعادته رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز الأنصاري، الذي أوضح أن الفرع تمكّن منذ تدشين أعماله بمباركة كريمة من سمو محافظ الأحساء في العام الماضي، من صرف 169 جهازاً طبياً لصالح 123 مستفيداً من أبناء المحافظة، كما استفاد 11 مريضاً من خدمة نقل المرضى خلال شهرها الأول، حيث تم تنفيذ 66 رحلة طبية ساعدت المرضى على حضور مواعيدهم العلاجية.

وثمّن سعادة وكيل محافظة الأحساء، الدعم المتواصل من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، وحرصه على متابعة أعمال الفرع التنموية، وما يوليه من اهتمام ورعاية لأعمال الجمعية، ومتابعته الحثيثة لكل ما يسهم في خدمة المرضى الأشد احتياجاً، مؤكداً أن هذا الدعم يشكل حافزاً كبيراً لمواصلة تقديم المبادرات النوعية والبرامج التنموية، التي تنعكس إيجاباً على جودة حياة المرضى وأسرهم.

من جانبها، أوضحت الرئيس التنفيذي للجمعية الدكتورة فاطمة بنت عبدالباقي البخيت، أن فرع الجمعية بمحافظة الأحساء بصدد استكمال التحضيرات لتقديم كافة الخدمات المساندة للمرضى بالمحافظة، والتي تشمل: إسكان المرضى القادمين للعلاج، وصرف الأجهزة الطبية، ونقل المرضى، والمساهمة في تقليص مدة التنويم، وزيادة نسبة التزام المستفيدين بالمواعيد الطبية، بما ينعكس على تحسين جودة حياتهم بإذن الله تعالى ، وأشارت إلى أن زيارة سعادة وكيل المحافظة سيكون لها بالغ الأثر في دعم برامج ومشاريع الفرع المستقبلية.

يُذكر أن الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية (ترابط) تُعد جمعية رائدة ومتخصصة في تقديم الخدمات المساندة للمرضى في مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وقد بلغ عدد المستفيدين من خدماتها منذ تأسيسها في منتصف عام 2011م أكثر من 45,000 مستفيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>