احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

بدعم محافظ الأحساء بالمبادرات المجتمعية.. وكيل المحافظة يستقبل المدير العام لمركز ذكاء الطفل

1 تعليق
بدعم محافظ الأحساء بالمبادرات المجتمعية.. وكيل المحافظة يستقبل المدير العام لمركز ذكاء الطفل
https://wahhnews.com/?p=87009
بدعم محافظ الأحساء بالمبادرات المجتمعية.. وكيل المحافظة يستقبل المدير العام لمركز ذكاء الطفل
الواحة نيوز

بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء للمبادرات المجتمعية ، استقبل سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، اليوم الاثنين، في مكتبه بمقر المحافظة، المدير العام لمركز ذكاء الطفل للرعاية النهارية الأستاذة نعمة الصيعري، يرافقها عدد من منسوبي المركز، وذلك للاطلاع على جهود المركز في مجال رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة.

وخلال اللقاء، اطّلع سعادته على أبرز برامج ومبادرات المركز، خصوصًا ما يتعلق بالتأهيل المهني والدمج المجتمعي للأطفال ذوي الإعاقة، إلى جانب مشاركة المركز في تنظيم فعالية سباق الأبطال، التي تُقام بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأشاد سعادة وكيل المحافظة بجهود مركز ذكاء الطفل، مؤكدًا أهمية دور القطاع غير الربحي في دعم فئة غالية على قلوب الجميع، ومشيرًا إلى أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمبادرات النوعية التي تُسهم في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع.

كما أكد سعادته دعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، لجميع المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مجالات التنمية البشرية والتمكين الاجتماعي بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء، عبّرت الأستاذة نعمة الصيعري عن شكرها وتقديرها لسعادة وكيل المحافظة على حسن الاستقبال والدعم المستمر، مؤكدةً أن المركز يواصل جهوده في تقديم برامج نوعية تُسهم في تنمية مهارات الأبناء وتعزيز استقلاليتهم.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ذوي الهمم او ذوي الاحتياجات الخاصة بارك الله جهودكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>