احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

 “سند” والتنمية الاجتماعية يشاركان أطفال مستشفى الولادة فرحة اليوم الوطني 95

التعليقات: 0
 “سند” والتنمية الاجتماعية يشاركان أطفال مستشفى الولادة فرحة اليوم الوطني 95
https://wahhnews.com/?p=86810
 “سند” والتنمية الاجتماعية يشاركان أطفال مستشفى الولادة فرحة اليوم الوطني 95
الواحة نيوز

في لفتة إنسانية تجسد معاني التلاحم الوطني والمشاركة المجتمعية، شاركت جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية، بالشراكة مع مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء والتجمع الصحي بالأحساء، في الاحتفالية الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ 95، والتي احتضنتها أروقة مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء يوم أمس الخميس.

ودشن الاحتفالية سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، الأستاذ مساعد بن محمد السعيد، بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية الدكتور محمد بن عبدالعزيز العيد، ونائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود بن عبدالعزيز الشعيبي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والفريق التنفيذي.

وكان في استقبالهم سعادة مدير مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء، الدكتور محمد بن عمر المغنّم.

واستهل الحفل بالسلام الملكي السعودي، ثم كلمة ترحيبية ألقاها مدير المستشفى رحب فيها بالحضور وشكرهم على مشاركتهم. بعد ذلك، قام الجميع بجولة في المعرض المصاحب الذي أقيم خصيصًا لهذه المناسبة الوطنية، حيث تزينت جنباته بالأعلام والورود والشعارات الوطنية التي حملت هوية اليوم الوطني “عزنا بطبعنا”.
وتخلل الاحتفالية توزيع الهدايا وتقديم الدروع التذكارية، كما شارك الحضور في تقطيع الكيكة المعدة لهذه المناسبة الغالية، وسط حضور كبير من مسؤولي المستشفى والموظفين والكادر الطبي.

وفي بادرة أدخلت الفرح والسرور على قلوبهم، قام الحضور بزيارة الأطفال المنومين في أقسام المستشفى، وقدموا لهم الورود والهدايا، بهدف رسم البسمة على محياهم في هذه المناسبة التي تعم فيها الفرحة أرجاء الوطن، متمنين لهم الشفاء العاجل.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور محمد العيد رئيس مجلس إدارة سند للمسؤولية الاجتماعية أن ذكرى اليوم الوطني ذكرى غالية علينا جميعًا، نستذكر فيها مسيرة البناء والازدهار التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – وصولًا إلى هذا العهد الزاهر في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله –، سائلًا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>