احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

سمو محافظ الأحساء يرأس الاجتماع الأول للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمحافظة

1 تعليق
سمو محافظ الأحساء يرأس الاجتماع الأول للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمحافظة
https://wahhnews.com/?p=86015
سمو محافظ الأحساء يرأس الاجتماع الأول للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمحافظة
الواحة نيوز

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمحافظة، بمقر المحافظة ،اليوم” الثلاثاء ” ، الاجتماع الأول للجنة، بحضور مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله بن حسين المويهي، وأعضاء اللجنة من مسؤولي الجهات ذات العَلاقة.

وأكد سموّه خلال الاجتماع أن توفير السكن الكريم للأسر الأشد حاجة يُعد من أولويات القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي لا تأل جهدًا في دعم كلّما يسهم في رفع جودة حياة المواطن، مشيرًا إلى أهمية التعاون مع جميع الجهات المعنية لتحقيق التكامل بين القطاعات لتذليل العقبات، وتوفير مختلف الخدمات اللازمة لمشاريع الإسكان التنموي.

وثمّن سموَه الجهود التي تبذلها وزارة البلديات والإسكان، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية، في تمليك الأسر للوحدات السكنية من خلال دعم الجهات المانحة والقطاع الخاص، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز الشراكات مع القطاع الثالث والجهات الداعمة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، خاصة في جانب الإسكان وجودة الحياة.

واطلع سموّه خلال الاجتماع على عرض قدّمه المهندس عبدالله المويهي، تناول فيه أبرز منجزات مشاريع الإسكان التنموي، والمستهدفات المحققة في محافظة الأحساء.

من جهته عبّر المهندس المويهي عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه واهتمامه المستمرين بقطاع الإسكان التنموي في المحافظة، مؤكدًا أن هذا الدعم يُعزز الجهود المبذولة؛ لتحقيق أهداف المشاريع الإسكانية.

وتستهدف اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي تعزيز التنسيق بين الجهات ذات العلاقة، وتذليل العقبات، وتوفير مختلف الخدمات اللازمة لمشاريع الإسكان التنموي في المحافظة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكرا لاميرنا الغالي حفظك الله من كل سوء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>