احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

سمو محافظ الأحساء يستقبل منسوبي تعليم المحافظة ويكرّم الداعمين للعملية التعليمية

التعليقات: 2
سمو محافظ الأحساء يستقبل منسوبي تعليم المحافظة ويكرّم الداعمين للعملية التعليمية
https://wahhnews.com/?p=85691
سمو محافظ الأحساء يستقبل منسوبي تعليم المحافظة ويكرّم الداعمين للعملية التعليمية
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمقر المحافظة أمس ” الثلاثاء ” ، مدير عام التعليم بالمحافظة الأستاذ حمد بن محمد العيسى، يرافقه عدد من قيادات التعليم، وذلك تقديرًا للجهود المبذولة في دعم وتطوير العملية التعليمية في المحافظة.

وقدم مدير التعليم عرضًا تناول منجزات الإدارة العامة للتعليم بالأحساء خلال الفترة من عام 2020 وحتى 2025م، وأبرز المبادرات النوعية، والبرامج التعليمية، ومؤشرات الأداء، ومستويات التميز التي حققتها الإدارة على الصعيدين المحلي والدولي.

فيما أشاد سمو محافظ الأحساء بما يحظى به قطاع التعليم في المملكة من دعم واهتمام كبير من القيادة الرشيدة -حفظها الله- مؤكدًا أن هذا الدعم مكّن أبناء وبنات الوطن من تحقيق منجزات نوعية في مجالات التعليم والموهبة والابتكار، وأسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ونوه سموّه بالحضور المشرّف والنتائج المتميزة التي يحققها طلاب وطالبات الأحساء في مختلف المسابقات والمحافل الوطنية والدولية، معربًا عن شكره وتقديره لهم ولمعلميهم ومعلماتهم ولقيادات ومنسوبي التعليم بالمحافظة على ما يبذلونه من جهود مخلصة لخدمة الوطن ورفعته.

وتسلّم سموّه خلال الاستقبال تقرير منجزات الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء لعام 1447هـ، الذي تضمن أبرز المؤشرات النوعية والمبادرات التطويرية التي أطلقتها الإدارة خلال العام.

وفي ختام اللقاء كرّم سمو محافظ الأحساء عددًا من الشخصيات الداعمة للعملية التعليمية، تقديرًا لإسهاماتهم البارزة في دعم البرامج والمبادرات التعليمية في المحافظة، والتُقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    نفسهم منسوبي التعليم اللي تحطون لهم برنامج حضوري تحاسبهم على الدقيقة الواحدة يلا حطوا باقي موظفين الدولة بدون استثناء

    • ١
      زائر

      عن الغلط
      البرنامج الحضوري يضبط العملية التعليمية
      من معلمين وطلاب ومنسوبي التعليم عن التلاعب والغياب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>