احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء واتحاد الغرف السعودية

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء واتحاد الغرف السعودية
https://wahhnews.com/?p=85556
محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء واتحاد الغرف السعودية
الواحة نيوز

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمقر المحافظة ، اليوم ” الاثنين ” ، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء واتحاد الغرف السعودية ممثلًا في اللجنة الوطنية للخدمات السياحية، بحضور رئيس اتحاد الغرف السعودية الأستاذ حسن بن معجب الحويزي، ورئيس غرفة الأحساء الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق، وعدد من المسؤولين، ومنسوبي الهيئة والاتحاد.

ومثّل هيئة تطوير الأحساء نائب الرئيس التنفيذي للإستراتيجية وتطوير القطاعات المهندس عمر الملحم، فيما وقّع عن اتحاد الغرف السعودية الأمين العام للاتحاد الأستاذ وليد بن حمد العرينان.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز الجهود المشتركة في مجالات السياحة، وتنمية القطاع السياحي في الأحساء من خلال استقطاب الزوار والمستثمرين، والاستفادة من المقومات الطبيعية والثقافية التي تمتاز بها الأحساء، إضافة إلى دعم مشاركتها في المحافل السياحية محليًا ودوليًا.

وأكّد سمو محافظ الأحساء أن هذا التعاون يأتي امتدادًا لاهتمام القيادة الرشيدة –حفظها الله– بتعزيز الشراكات النوعية بين مختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن الأحساء تزخر بإمكانات ومقومات متعددة، تتطلب تكاملًا فاعلًا بين الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية، بما يُسهم في تحسين جودة الحياة، ويدعم التنمية المتوازنة.

وأشار سموّه إلى أن الاتفاقية تعزز التنسيق بين الجهات المعنية بتطوير القطاع السياحي، ودعم المبادرات التي تسهم في إبراز ما تتميز به الأحساء من مقومات، بما يتماشى مع التوجهات الوطنية لتنمية السياحة وفق رؤية المملكة 2030.

من جانبه، أعرب رئيس اتحاد الغرف السعودية الأستاذ حسن بن معجب الحويزي عن شكره لسمو محافظ الأحساء على رعايته ودعمه، مؤكدًا أن هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة نحو تطوير السياحة المحلية وتعزيز جاذبية الأحساء وجهة استثمارية وسياحية.

واستعرض رئيس اللجنة الوطنية للخدمات السياحية الدكتور عبداللطيف العفالق، خطة اللجنة وأبرز المبادرات والبرامج، التي تسعى إلى دعم وتمكين القطاع السياحي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>