احدث الأخبار

أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا

تقنية الأحساء تنظم لقاءً ترحيبيًا بمنسوبيها للعام التدريبي الجديد 1447هـ

التعليقات: 0
تقنية الأحساء تنظم لقاءً ترحيبيًا بمنسوبيها للعام التدريبي الجديد 1447هـ
https://wahhnews.com/?p=84593
تقنية الأحساء تنظم لقاءً ترحيبيًا بمنسوبيها للعام التدريبي الجديد 1447هـ
الواحة نيوز

نظمت الكلية التقنية بالأحساء صباح اليوم الأحد لقاءً ترحيبياً لمنسوبيها من أعضاء الهيئة التدريبية والإدارية بمناسبة انطلاق العام التدريبي الجديد 1447هـ، وذلك في القاعة المتعددة الأغراض بمبنى رقم (9)، بحضور عميد الكلية والوكلاء ورؤساء الأقسام ومديري الوحدات.

استهل اللقاء بكلمة لسعادة عميد الكلية م . أحمد البدنة ، والذي رحّب خلالها بالحضور وهنأهم بحلول العام التدريبي الجديد، كما رحّب بالزملاء الجدد المنضمين لأسرة الكلية، متمنياً للجميع عاماً حافلاً بالعطاء والإنجاز. ونقل سعادته تهاني وتمنيات نواب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية أ. مشاري القحطاني بهذه المناسبة.

كما ثمّن عميد الكلية الجهود المبذولة وما تحقق من إنجازات خلال العام التدريبي الماضي 1446هـ، مؤكداً تطلع الكلية لمواصلة مسيرة التميز وتحقيق المزيد من النجاحات خلال العام الحالي.

من جهته، أوضح منسق الاتصال المؤسسي بالكلية أن اللقاء يُعقد سنوياً بمشاركة جميع منسوبي الكلية، تعزيزاً لدورها في تنمية العلاقات الاجتماعية، حيث ساد اللقاء أجواء من الحوار الأخوي والحرص على الاستعداد الأمثل لانطلاقة العام التدريبي الجديد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>