احدث الأخبار

فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية

للربع الأول من عام 2025

سمو محافظ الأحساء يطّلع على تقرير مؤشرات الأداء ومنجزات تعليم المحافظة

التعليقات: 0
سمو محافظ الأحساء يطّلع على تقرير مؤشرات الأداء ومنجزات تعليم المحافظة
https://wahhnews.com/?p=83626
سمو محافظ الأحساء يطّلع على تقرير مؤشرات الأداء ومنجزات تعليم المحافظة
الواحة نيوز

سمو محافظ الأحساء يطّلع على تقرير مؤشرات الأداء ومنجزات تعليم المحافظة للربع الأول من عام 2025

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم” الثلاثاء ” ، على التقرير الخاص بأداء الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة للربع الأول من عام 2025م.

وتضمّن التقرير التوجهات الإستراتيجية، ومؤشرات الأداء المستهدفة، بالإضافة إلى أبرز المنجزات التي تحققت خلال الفترة، والتي أسهمت في دعم مسيرة التحول التعليمي وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة – أيدها الله –، في إطار مستهدفات رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه لمدير عام التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى، يرافقه المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الفلاح، ومدير إدارة التطوير والتحول الأستاذ عبدالعزيز العودة، ورئيس قسم قياس الأداء المؤسسي الأستاذة ابتسام الشيخ.

ونوّه سمو محافظ الأحساء بما يحظى به قطاع التعليم من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة – حفظها الله –، وهو ما أسهم في تهيئة البيئة المناسبة للتطوير والتحول وتحقيق التطلعات الوطنية الطموحة، وتحقيق المنجزات المختلفة على المستويين المحلي الإقليمي.

وأشاد سموّه بالجهود التي يبذلها منسوبو التعليم في المحافظة، وما تحقق من تطور ملحوظ في الأداء والارتقاء بجودة الخدمات التعليمية، مؤكدًا أهمية الاستمرار في تحقيق مستويات متقدمة من التميز المؤسسي وتعزيز الابتكار في منظومة التعليم.

من جانبه، أعرب الأستاذ حمد العيسى عن شكره لسمو محافظ الأحساء على دعمه المتواصل واهتمامه بكل ما من شأنه النهوض بالتعليم ومنسوبيه، مشيرًا إلى أن التعليم في المملكة يحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة – أيدها الله –، ما أسهم في تحقيق منجزات نوعية على المستويين الإقليمي والدولي ، وأوضح أن وزارة التعليم، بقيادة معالي الوزير الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، تشهد مرحلة تحول نوعي يُتوقع أن ينعكس أثرها الإيجابي على كافة مكونات العملية التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>