احدث الأخبار

فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية

محافظ الأحساء يستقبل نائب وزير البلديات والإسكان ويطلع على الخطط الاستراتيجية

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل نائب وزير البلديات والإسكان ويطلع على الخطط الاستراتيجية
https://wahhnews.com/?p=82802
محافظ الأحساء يستقبل نائب وزير البلديات والإسكان ويطلع على الخطط الاستراتيجية
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة ، اليوم ” الأربعاء ” ، معالي نائب وزير البلديات والإسكان الأستاذ إيهاب بن غازي الحشاني، يرافقه وكيل الوزارة للتراخيص وتنسيق المشروعات الأستاذ محمد بن ناصر الملحم، وأمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا ، وعدداً من منسوبي الوزارة

واطّلع سموّه خلال اللقاء على الخطط الإستراتيجية للخدمات البلدية والمشروعات المستقبلية التي تهدف إلى دعم القطاعين البلدي والإسكاني في المحافظة، إلى جانب جهود الوزارة في مجالات التطوير الخدمي والتنمية المستدامة.

وأكد سموّه على أهمية تعزيز جودة تنفيذ المشروعات والخدمات المساندة، ورفع كفاءتها، بما يسهم في إيجاد بيئة تنموية متكاملة تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين، وتواكب التطورات المتسارعة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات بدعم القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتحقيق جودة الحياة وتعزيز البنية التحتية في مختلف مناطق المملكة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالتنمية في المحافظة، وسبل دعم المشروعات البلدية والإسكانية، واستعراض مخرجات القطاع البلدي وما تحقق من إنجازات.

من جهته أعرب معالي نائب وزير البلديات والإسكان، عن شكره لسمو محافظ الأحساء على دعمه المتواصل لمشروعات الوزارة في المحافظة، مؤكداً أن هذا الدعم ينعكس إيجاباً على رفع كفاءة التنفيذ وتحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>