احدث الأخبار

محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال

سمو محافظ الأحساء يُكرم المشاركين والداعمين في “بطولة سند الرياضية للشركات”

التعليقات: 0
سمو محافظ الأحساء يُكرم المشاركين والداعمين في “بطولة سند الرياضية للشركات”
https://wahhnews.com/?p=81397
سمو محافظ الأحساء يُكرم المشاركين والداعمين في “بطولة سند الرياضية للشركات”
الواحة نيوز

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمقر المحافظة ، اليوم “الإثنين” ، الجهات الداعمة والمشاركة في بطولة سند الرياضية للشركات في نسختها الأولى، وذلك بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ مساعد السعيد، ورئيس مجلس إدارة جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية الدكتور محمد العيد، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الداعمين والمشاركين

ويأتي هذا التكريم تقديرًا من سموّه للجهود التي قدّمتها الجهات المشاركة والداعمة في إنجاح البطولة، التي نظّمتها جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية، بهدف تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع، ونشر ثقافة الرياضة واللياقة البدنية في بيئة العمل.

ونوّه سمو محافظ الأحساء بالدعم الكبير والاهتمام المتواصل الذي توليه القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالمبادرات المجتمعية والرياضية، مشيدًا في الوقت ذاته بدور الرعاة والشركات المشاركة، وما قدموه من دعم ساهم في تحقيق أهداف البطولة وإبراز المواهب الرياضية في القطاع الخاص ، كما أشاد سموّه بجهود جمعية سند في تنظيم هذه المبادرة النوعية التي تعكس التزامها بتنمية المجتمع وتعزيز النشاط الرياضي في المحافظة.

من جهته، عبّر الدكتور محمد العيد، رئيس مجلس إدارة جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية، نيابة عن زملائه أعضاء المجلس، عن بالغ الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على رعايته الكريمة وتكريمه ودعمه المستمر لبرامج الجمعية، مؤكدًا أن هذا الدعم يشكل دافعًا قويًا لمواصلة العمل المشترك بين القطاعات الثلاثة: الحكومي، والخاص، وغير الربحي، لتحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن بطولة سند الرياضية للشركات شهدت منافسة قوية بين عدد من فرق مؤسسات القطاع الخاص، وأسهمت في ترسيخ مفاهيم الروح الرياضية والتنافس الشريف، حيث تُوّج فريق مؤسسة العدسة الذكية للإنتاج الفني بكأس البطولة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>