احدث الأخبار

جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران

الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة بـ 48 درجة مئوية

التعليقات: 0
الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة بـ 48 درجة مئوية
https://wahhnews.com/?p=80663
الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة بـ 48 درجة مئوية
محمود عبد العظيم

سجّلت محافظة الأحساء اليوم الأربعاء الموافق 11 يونيو 2025، أعلى درجة حرارة في المملكة، حيث بلغت 48 درجة مئوية، وذلك بحسب الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأوضحت الهيئة في نشرتها اليومية أن الدمام حلت في المرتبة الثانية بدرجة حرارة بلغت 46 درجة مئوية، تلتها الرياض وجدة بـ 45 درجة مئوية، ثم وادي الدواسر والقيصومة بـ 44 درجة مئوية، في حين سجّلت شرورة أقل درجة حرارة بين المدن المذكورة بـ 43 درجة مئوية.

يُذكر أن موجة الحر هذه تأتي في ظل بداية موسم الصيف، ما يستدعي من المواطنين والمقيمين اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، خاصة خلال ساعات الذروة، والحرص على شرب كميات كافية من الماء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>