احدث الأخبار

جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران

كشافة المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء تشارك في خدمة ضيوف الرحمن لحج 1446هـ

التعليقات: 0
كشافة المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء تشارك في خدمة ضيوف الرحمن لحج 1446هـ
https://wahhnews.com/?p=79952
كشافة المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء تشارك في خدمة ضيوف الرحمن لحج 1446هـ
الواحة نيوز

غادرت صباح اليوم فرقة كشافة المعهد الصناعي الثانوي الثالث بمحافظة الأحساء متجهة إلى مكة المكرمة، للمشاركة في معسكرات الخدمة العامة بالمشاعر المقدسة، ممثّلةً للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومحافظة الأحساء في موسم حج هذا العام 1446هـ.

وتضم الفرقة المشاركة 15 كشافًا من متدربي المعهد، بقيادة المهندس علي بن عبدالكريم المرعي، ويساعده في المهام القيادية القائد الشاب يوسف الراجح، أحد المتدربين المتميزين ضمن برامج المعهد.

من جهته، عبّر مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء، المهندس خالد بن عبدالرحمن الظفر، عن فخره واعتزازه بمشاركة الكشافة قائلاً:
“نعمل في المعهد على إعداد الفريق الكشفي على مدار عام كامل للمشاركة الفاعلة في المناسبات الوطنية والدينية، ويُعد معسكر الخدمة العامة بالحج من أهم البرامج التي نوليها اهتماماً خاصاً لما لها من أثر إنساني واجتماعي نبيل. نسأل الله التوفيق والسداد لأبنائنا المشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام.”

وأضاف الظفر: “نتوجه بجزيل الشكر لقيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الدعم المستمر والتسهيلات التي تُقدم للفرق المشاركة، كما نخص بالشكر المهندس عبدالله بن إبراهيم الدحيلان، مدير عام الأنشطة بالمؤسسة، على جهوده المتواصلة ومتابعته الدقيقة لأنشطة المعهد وفعالياته.”

الجدير بالذكر أن فرقة الكشافة ستشارك في معسكر “منى الجبل” أحد معسكرات الخدمة العامة بالمشاعر المقدسة، ومن المتوقع وصول البعثة صباح يوم الأربعاء، الموافق الأول من شهر ذي الحجة 1446هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>