احدث الأخبار

د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ

شريك إعلامي.. وكيل محافظ الأحساء يشهد تخريج دفعة جديدة من أبطال أكاديمية الكفاح

التعليقات: 0
شريك إعلامي.. وكيل محافظ الأحساء يشهد تخريج دفعة جديدة من أبطال أكاديمية الكفاح
https://wahhnews.com/?p=79454
شريك إعلامي.. وكيل محافظ الأحساء يشهد تخريج دفعة جديدة من أبطال أكاديمية الكفاح
الواحة نيوز

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، شهد سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، صباح اليوم “الثلاثاء” ، حفل تخريج طلاب المرحلة المتوسطة من أكاديمية الكفاح للعام الدراسي 1446هـ، تحت شعار “طموح”، وذلك بحضور عدد من المسؤولين وأولياء الأمور.

وأكد سعادة وكيل محافظة الأحساء أن هذه المناسبة تُجسّد اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بدعم قطاع التعليم، وحرص سموّه على تمكين المؤسسات التعليمية من أداء دورها التنموي والتربوي ، وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها سموّه للارتقاء بالعملية التعليمية في المحافظة، موضحًا أن هذه الجهود تتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، الرامية إلى تطوير المنظومة التعليمية، وتمكين الطلاب من مهارات المستقبل، ليكونوا مساهمين فاعلين في بناء الوطن ، كما أعرب عن شكره وتقديره لأكاديمية الكفاح على ما تقدمه من برامج تعليمية نوعية تسهم في إعداد جيل واعٍ ومبدع

وتضمن الحفل مسيرة للخريجين، وعرضًا مرئيًا استعرض منجزات الطلاب خلال عام 2025 على الصعيدين المحلي والدولي، إضافة إلى توثيق محطات رحلتهم التعليمية في الأكاديمية.

وألقت الأستاذة ريم الموسى، الرئيس التنفيذي لشركة الكفاح للتعليم، كلمة عبّرت فيها عن شكرها وتقديرها لسمو محافظ الأحساء على رعايته الكريمة، ولسعادة وكيل المحافظة على حضوره، مشيدةً بخريجي هذا العام ، وأكدت أن شعار “طموح” يعكس النهج التربوي الذي تتبناه الأكاديمية في بناء قادة معرفيين يحملون قيمًا وطنية وإنسانية.

يُذكر أن أكاديمية الكفاح تسعى من خلال برامجها المتقدمة إلى تقديم بيئة تعليمية محفزة تحتضن طموحات الطلاب وتدفعهم نحو التميز، بما يعزز من تنافسيتهم عالميًا ويعزز ارتباطهم بهويتهم الوطنية، في إطار مستهدفات رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>