احدث الأخبار

د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ

تكريمًا لعطائه في الأحساء .. الأمم المتحدة تُكرّم الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي

التعليقات: 0
تكريمًا لعطائه في الأحساء .. الأمم المتحدة تُكرّم الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي
https://wahhnews.com/?p=79015
تكريمًا لعطائه في الأحساء .. الأمم المتحدة تُكرّم الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي
الواحة نيوز

كرّمت منظمة الأمم المتحدة للإعلام والتدريب UN MTC صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود، نائب رئيس مجلس أمناء جمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة، بمنحه درع التميز تقديرًا لجهوده المتواصلة في خدمة المجتمع وتعزيز العمل الإنساني والاجتماعي في محافظة الأحساء.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن جلوي، وعدد من الوجهاء ورجال الأعمال والإعلاميين، حيث تسلّم سموه الدرع من المدير الإقليمي للمنظمة في المملكة العربية السعودية المهندس عباس حمزة البراهيم.

ويأتي هذا التكريم تتويجًا لمسيرة سموه الحافلة بالعطاء، وجهوده البارزة في دعم المبادرات المجتمعية والخيرية، وتعزيز قيم العمل التطوعي والتمكين المجتمعي، لا سيما من خلال أدواره الفاعلة في جمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة.

من جانبه عبّر سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي عن اعتزازه بهذا التكريم الأممي، مؤكدًا أن خدمة المجتمع واجب وطني وديني، وأن ما تحقق من جهود هو ثمرة لتكاتف أبناء الوطن ومؤسساته في سبيل الخير والعطاء.

وفي نفس السياق، عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية قبس فضيلة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، عن اعتزازه بتكريم صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي، مؤكدًا أن هذا التكريم من منظمة الأمم المتحدة يُعد تتويجًا لجهود سموه المباركة في خدمة المجتمع، وداعمًا لمسيرة العمل الخيري والإنساني بمحافظة الأحساء، وهو ما تنعكس آثاره في المبادرات النوعية التي تتبناها الجمعية برعاية وتوجيهات سموه الكريم.

يُذكر أن سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي يُعد من الشخصيات الاجتماعية الفاعلة في المنطقة الشرقية، وله بصمات مميزة في مجالات العمل الخيري والتعليمي والدعوي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>