احدث الأخبار

النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يشهد حفل تخريج الدفعة الـ17 من طلاب مدارس جواثا الأهلية

التعليقات: 0
برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يشهد حفل تخريج الدفعة الـ17 من طلاب مدارس جواثا الأهلية
https://wahhnews.com/?p=78324
برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يشهد حفل تخريج الدفعة الـ17 من طلاب مدارس جواثا الأهلية
الواحة نيوز

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ  الأحساء، شهد سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، مساء اليوم “الثلاثاء”، حفل تخريج الدفعة السابعة عشر من طلاب مدارس جواثا الأهلية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ، وأولياء الأمور، وجمع من المدعوين.

وأكد سعادة وكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري أن هذا الحدث يعكس اهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بقطاع التعليم في المحافظة، وحرص سموّه على دعم المؤسسات التعليمية الرائدة ، مشيرًا إلى أن هذه الجهود تتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تستهدف تطوير قطاع التعليم، وتمكين الطلاب من مهارات المستقبل، وإعدادهم للإسهام بفاعلية في مسيرة الوطن التنموية، متمنيًا لجميع الخريجين مستقبلاً زاهرًا ومليئًا بالنجاح والتميز.

وقد استُهِل الحفل بمسيرة “الفخر” التي عبّرت عن بهجة الخريجين واعتزازهم بثمرة جهدهم في المرحلة الثانوية ، وشاهد سعادته والحضور عرضًا مرئيًا استعرض منجزات مدارس جواثا للعام 2025، والتي شملت النجاحات المحلية والدولية التي حققها الطلاب في مختلف المحافل والمسابقات العالمية.

من جانبه، ألقى مدير مدارس جواثا الأهلية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن السليم كلمة نيابة عن إدارة المدارس، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على رعايته الكريمة، ولسعادة وكيل المحافظة على حضوره وتشريفه الحفل، مؤكدًا أن هذا التميز ثمرة جهد جماعي متواصل من الكوادر التعليمية والإدارية، ومشيرًا إلى التزام المدارس بالمضي قدمًا نحو تطوير بيئة تعليمية حديثة تواكب تطلعات رؤية المملكة 2030.

كما ألقى أحد الخريجين كلمة عبّر فيها نيابة عن زملائه عن مشاعر الفخر والانتماء، موجهًا الشكر لإدارة المدارس والمعلمين على جهودهم المخلصة طوال سنوات الدراسة ، واختُتم الحفل بأداء العرضة السعودية، التي أضفت طابعًا وطنيًا مميزًا على المناسبة، وسط أجواء من البهجة والاعتزاز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>