احدث الأخبار

استشاري قلب يحذر: تجاهل الكوليسترول بعد الدعامة يضاعف خطر الجلطات وزارة الدفاع: الباليستي اليمني كان موجهًا نحو دولة إقليمية وفشل فني أدى لانحرافه وسقوطه قرب الحدود السعودية ترقية وتعيين 212 قاضيًا بوزارة العدل برعاية أمير الشرقية..تدشين 6 مشاريع طرق بـ406 ملايين ريال.. وتوقيع اتفاقيات نقل تتجاوز 3 مليارات يهدد الحياة.. الصحة تحذّر من «نظام الطيبات» وإيقاف أدوية السكري حتى 11%.. رفع اشتراكات التأمينات تدريجيًا للمشمولين بالنظام الجديد بداية من يوليو عاجل| من بينهم الفتح.. وزارة الرياضة تعلن طرح 5 أندية ضمن مشروع التخصيص محافظ الأحساء يطّلع على جهود الدفاع المدني وخطط رفع الجاهزية بالمحافظة أمير الشرقية يرعى توقيع شراكة مشروع “تضمين” لتأهيل الشباب سند الأحساء: العمل التطوعي ساهم في بناء سمعة الجمعية وتعزيز حضورها رابط التقديم بالداخل. تفاصيل وظائف مستشفى الموسى التخصصي بالأحساء تقرير صحي: أقوى 7 فواكه صيفية تقوي المناعة وتعزز الترطيب

بالصور.. سمو أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات التدريب التقني والمهني

التعليقات: 0
بالصور.. سمو أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات التدريب التقني والمهني
https://wahhnews.com/?p=78175
بالصور.. سمو أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات التدريب التقني والمهني
محمود عبد العظيم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين في الصالة الرياضية الخضراء بالدمام، حفل التخرج الموحد لعام 1446هـ للمنشآت التدريبية التابعة للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، بحضور رئيس لجنة نواب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نائب المحافظ للتدريب الدكتور عادل الزنيدي وأولياء أمور الطلاب والطالبات الخريجين .

وشمل الحفل خريجي الكليات التقنية للبنين والبنات، والمعاهد الثانوية الصناعية، والمعاهد العليا الأهلية تحت شعار “مسيرة تقني مهني واعد”، كما تم تخريج 5789 شاباً وشابة مؤهلين تقنياً ومهنياً، ليكونوا جاهزين للانطلاق إلى سوق العمل والمساهمة في دعم اقتصاد الوطن. وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الحكيمة – أيدها الله – لقطاع التعليم ودعمها المستمر للبرامج التعليمية والتدريبية، مشيراً سموه إلى أن القيادة تحرص على أهمية استثمار الطاقات البشرية من أبناء وبنات الوطن، وتأهيلهم علمياً ومهنياً لبناء مستقبل مشرق لوطننا الغالي.

وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية، للطلاب والطالبات تخرجهم، مهنئًا أسرهم على هذا الإنجاز الذي تحقق – بفضل الله – ثم بفضل متابعتهم وحرصهم، وقال سموه: “هذا التخرج ليس نهاية المطاف، بل هو بداية لمستقبل واعد، ومرحلة جديدة تتطلب مواصلة السعي، ومواجهة التحديات، من أجل الإسهام الفاعل في بناء الوطن. وأكد مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، الأستاذ مشاري بن عبدالله القحطاني، على اهتمام القيادة الحكيمة بالتدريب التقني والمهني، مشيراً إلى أنه أصبح اليوم رافداً أساسياً في تأهيل الكوادر الوطنية في العديد من التخصصات التي تواكب احتياجات سوق العمل وتغيراته.

وأضاف أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد حرصت على تطوير إمكاناتها وقدراتها وأنظمتها بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، لتحقيق مستهدفاتها وتطوير الشباب من خلال برامج تدريبية متقدمة. وقدم القحطاني باسمه ونيابة عن جميع منسوبي التدريب التقني الشكر لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على رعايته ومشاركته في تخريج 5789 خريجاً وخريجة مؤهلين تقنياً ومهنياً، ومستعدين للانطلاق إلى ميادين العمل.
تهنئة الخريجين

كما هنأ الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، مؤكداً لهم أن هذا اليوم ليس نهاية المشوار بل بداية جديدة ونوعية من التعلم والتطور والنمو المهني.

وفي كلمة الخريجين التي ألقاها فهد العمري وريماس السلولي، أكدوا جميعاً أنهم سيمضون قدماً لخدمة الوطن في ظل رؤية طموحة، يشارك فيها الشباب بأيديهم في بناء مستقبل واعد، بعد أن أعطيت الأولوية للمبدعين والموهوبين، ودعمت ثقافة الابتكار، ووفرت فرصاً مميزة للنمو أمام كل خريج وخريجة. وفي ختام الحفل، كرم سمو أمير المنطقة الشرقية الرعاة وشركاء النجاح .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>