احدث الأخبار

استشاري قلب يحذر: تجاهل الكوليسترول بعد الدعامة يضاعف خطر الجلطات وزارة الدفاع: الباليستي اليمني كان موجهًا نحو دولة إقليمية وفشل فني أدى لانحرافه وسقوطه قرب الحدود السعودية ترقية وتعيين 212 قاضيًا بوزارة العدل برعاية أمير الشرقية..تدشين 6 مشاريع طرق بـ406 ملايين ريال.. وتوقيع اتفاقيات نقل تتجاوز 3 مليارات يهدد الحياة.. الصحة تحذّر من «نظام الطيبات» وإيقاف أدوية السكري حتى 11%.. رفع اشتراكات التأمينات تدريجيًا للمشمولين بالنظام الجديد بداية من يوليو عاجل| من بينهم الفتح.. وزارة الرياضة تعلن طرح 5 أندية ضمن مشروع التخصيص محافظ الأحساء يطّلع على جهود الدفاع المدني وخطط رفع الجاهزية بالمحافظة أمير الشرقية يرعى توقيع شراكة مشروع “تضمين” لتأهيل الشباب سند الأحساء: العمل التطوعي ساهم في بناء سمعة الجمعية وتعزيز حضورها رابط التقديم بالداخل. تفاصيل وظائف مستشفى الموسى التخصصي بالأحساء تقرير صحي: أقوى 7 فواكه صيفية تقوي المناعة وتعزز الترطيب

شريك إعلامي.. جمعية تحفيظ القرآن بالأحساء تحتفي بمعلميها في أمسية “وفاء ووصال”

التعليقات: 0
شريك إعلامي.. جمعية تحفيظ القرآن بالأحساء تحتفي بمعلميها في أمسية “وفاء ووصال”
https://wahhnews.com/?p=77531
شريك إعلامي.. جمعية تحفيظ القرآن بالأحساء تحتفي بمعلميها في أمسية “وفاء ووصال”
الواحة نيوز

‏في ليلة امتزج فيها الوفاء بالعرفان، والذكرى بالامتنان، وبحضور رئيس الجمعية فضيلة الشيخ/ ناصر النعيم نظّمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الأحساء (خير) مساء يومي الثلاثاء والأربعاء 17-18 / 10 / 1446 هـ حفلًا تكريميًا بعنوان “وفاء ووصال” احتفاءً بمعلمي القرآن الكريم من منسوبي الجمعية، الذين ساهموا على مر السنين في تعليم كتاب الله تعالى

‏استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ‏تلاها كلمة لمدير الجمعية الدكتور سليمان الحصين الذي عبّر عن اعتزازه بجهود المعلمين وأثرهم المبارك في بناء الحلقات القرآنية؛ مؤكدًا أن الجمعية تفتخر بكل من خدم القرآن الكريم وساهم في نشره وتعليمه.

‏وتضمّنت فقرات الحفل حوارًا ممتعًا مع معلمي الجمعية، استعرض في اللقاء ذكرياتهم وتجاربهم الملهمة.

‏تبعها مشاركات من المعلمين الحضور حيث استُعرضت قصص نجاح واقعية تركت أثرًا بالغًا في النفوس.

‏كما شُدّت القلوب بقصيدة شعرية بعنوان “فخر الحلقات” للشاعر القدير/أ. سامي القاسم، عبّر فيها عن مكانة المعلم وعظيم أثره.

‏ثم جاءت فقرة “بوح معلم” التي أفسحت المجال للمعلمين لتجسيد مشاعرهم النبيلة تجاه رسالتهم.

‏اختُتم اللقاء بتقديم الشكر الجزيل لكل المعلمين على عطائهم، ثم وُجّهت الدعوة الكريمة للحضور لتناول وجبة العشاء في جو من الألفة والتقدير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>