احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

شريك إعلامي.. جمعية تحفيظ القرآن بالأحساء تحتفي بمعلميها في أمسية “وفاء ووصال”

التعليقات: 0
شريك إعلامي.. جمعية تحفيظ القرآن بالأحساء تحتفي بمعلميها في أمسية “وفاء ووصال”
https://wahhnews.com/?p=77531
شريك إعلامي.. جمعية تحفيظ القرآن بالأحساء تحتفي بمعلميها في أمسية “وفاء ووصال”
الواحة نيوز

‏في ليلة امتزج فيها الوفاء بالعرفان، والذكرى بالامتنان، وبحضور رئيس الجمعية فضيلة الشيخ/ ناصر النعيم نظّمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الأحساء (خير) مساء يومي الثلاثاء والأربعاء 17-18 / 10 / 1446 هـ حفلًا تكريميًا بعنوان “وفاء ووصال” احتفاءً بمعلمي القرآن الكريم من منسوبي الجمعية، الذين ساهموا على مر السنين في تعليم كتاب الله تعالى

‏استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ‏تلاها كلمة لمدير الجمعية الدكتور سليمان الحصين الذي عبّر عن اعتزازه بجهود المعلمين وأثرهم المبارك في بناء الحلقات القرآنية؛ مؤكدًا أن الجمعية تفتخر بكل من خدم القرآن الكريم وساهم في نشره وتعليمه.

‏وتضمّنت فقرات الحفل حوارًا ممتعًا مع معلمي الجمعية، استعرض في اللقاء ذكرياتهم وتجاربهم الملهمة.

‏تبعها مشاركات من المعلمين الحضور حيث استُعرضت قصص نجاح واقعية تركت أثرًا بالغًا في النفوس.

‏كما شُدّت القلوب بقصيدة شعرية بعنوان “فخر الحلقات” للشاعر القدير/أ. سامي القاسم، عبّر فيها عن مكانة المعلم وعظيم أثره.

‏ثم جاءت فقرة “بوح معلم” التي أفسحت المجال للمعلمين لتجسيد مشاعرهم النبيلة تجاه رسالتهم.

‏اختُتم اللقاء بتقديم الشكر الجزيل لكل المعلمين على عطائهم، ثم وُجّهت الدعوة الكريمة للحضور لتناول وجبة العشاء في جو من الألفة والتقدير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>