احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

سمو محافظ الأحساء يُقلّد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة رتبته الجديدة

التعليقات: 0
سمو محافظ الأحساء يُقلّد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة رتبته الجديدة
https://wahhnews.com/?p=77372
سمو محافظ الأحساء يُقلّد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة رتبته الجديدة
الواحة نيوز

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم ” الاثنين ” ، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الأحساء العميد عبدالله بن فايز آل منيع، رتبته الجديدة عقب صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته لرتبة عميد.

وهنأ سموّه، العميد عبدالله آل منيع بهذه الثقة الكريمة، متمنيًا له التوفيق والسداد والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

من جانبه، أعرب العميد عبدالله آل منيع عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على تقليده رتبته الجديدة وعلى توجيهاته السديدة لبذل المزيد من العطاء لخدمة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>