احدث الأخبار

د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ

تتويج فريق الاستقلال بطلًا لبطولة أمانة الأحساء الرمضانية.. وتكريم الرعاة والجهات المشاركة

التعليقات: 0
تتويج فريق الاستقلال بطلًا لبطولة أمانة الأحساء الرمضانية.. وتكريم الرعاة والجهات المشاركة
https://wahhnews.com/?p=76137
تتويج فريق الاستقلال بطلًا لبطولة أمانة الأحساء الرمضانية.. وتكريم الرعاة والجهات المشاركة
محمود عبد العظيم

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، اختتمت منافسات بطولة أمانة الأحساء الرمضانية لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب الأمانة في منتزه الملك عبدالله البيئي بالهفوف، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء رياضية حماسية.

حيث انطلقت المباراة النهائية، بين فريقي الاستقلال والأنوار، في التاسعة من مساء أمس الأحد 23 رمضان 1446 هجريًا، وسط حضور كبير من قبل الرياضيين والتنفيذيين ومحبي كرقة القدم، واستطاع فريق الاستقلال من الفوز بثلاثية نظيفة.

كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة بسام الهزاع من فريق الأنوار، وتكريم أفضل مدرب في البطولة، علي الخليف مدرب فريق الاستقلال، وأفضل إداري في البطولة، فالح الدوسري، إداري فريق اتحاد محاسن، وهدّاف البطولة، محمد اليامي، من فريق اتحاد محاسن، وأفضل جمهور في البطولة، جماهير فريق الأنــوار، إلى جانب تكريم الجهات الحكومية، والرعاة، واللجان المشاركة في إنجاح البطولة.

وتعود البطولة بنسختها الحادية عشرة هذا العام، لتجمع عشاق الكرة في أجواء رمضانية مميزة، والتي أقيمت في ملعب منتزه الملك عبدالله البيئي، بإشراف فني من وزارة الرياضة (الاتحاد السعودي لكرة القدم)، حيث تم فتح باب استقبال طلبات الفرق للمشاركة في البطولة اعتبارًا من 6 مارس 2025.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>