احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

تحت شعار “غبقة خير”.. جمعية قبس تقيم ملتقى رمضان السنوي

التعليقات: 0
تحت شعار “غبقة خير”.. جمعية قبس تقيم ملتقى رمضان السنوي
https://wahhnews.com/?p=75988
تحت شعار “غبقة خير”.. جمعية قبس تقيم ملتقى رمضان السنوي
الواحة نيوز

تحت رعاية وحضور وتشريف صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي – حفظه الله- المشرف العام على جمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة، وحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن جلوي – حفظه الله – وحضور رئيس مجلس الإدارة فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، أقامت جمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة ملتقى رمضان السنوي تحت شعار ( غبقة خير ).

وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الإدارة ، وحضور عدد من رجال الاعمال والأصدقاء والإدارة التنفيذية ، وشارك الفعالية عدداً من شركاء النجاح من الداعمين والإعلاميين.

وفي مستهل اللقاء رحب صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بالحضور، مبينًا أثر اللقاءات الودية في تنمية وتعزيز العلاقات للوقوف على مستجدات العمل، وبيّن صاحب السمو الأمير عبدالعزيز أن أهداف الجمعية في تحقيق خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية والخطابة مستمرة في أرقامها التصاعدية، ووفقًا للاستراتيجية التي تبناها مجلس إدارة الجمعية.

من جهة أخرى تحدّث الدكتور أحمد البوعلي – رئيس مجلس الإدارة- عن بالغ سعادته بهذه المناسبة السنوية، وهذا الاحتفاء بالداعمين للجمعية ، مقدماً شكره – نيابةً عن أعضاء مجلس الإدارة- للداعمين والمساهمين في نجاح مسيرة الجمعية، كما استعرض البوعلي أرقام وإحصاءات الجمعية، مؤكداً على أهمية وضرورة تجويد العمل، والسعي في تحسين الأداء من خلال التنسيق والتعاون المجتمعي الفاعل.

وقبل الختام تم توقيع شراكة مع الشيخ عبدالمحسن الشهيل، وفي ختام اللقاء تم تكريم الداعمين المشاركين في نجاح مسيرة الجمعية والإعلاميين ومنسوبي الجمعية ، وبعد ذلك تناول الحضور وجبة السحور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>