احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

سمو محافظ الأحساء يفتتح جامع الإمام علي بن أبي طالب بالأحساء

1 تعليق
سمو محافظ الأحساء يفتتح جامع الإمام علي بن أبي طالب بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=75715
سمو محافظ الأحساء يفتتح جامع الإمام علي بن أبي طالب بالأحساء
الواحة نيوز

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء مساء اليوم ” الثلاثاء ” ، جامع الإمام علي بن أبي طالب – رضي الله عنه – في مدينة المبرز بمحافظة الأحساء ، الذي أعيد بناؤه على نفقة نورة بنت عبدالله الموسى حرم عبداللطيف بن حمد الجبر -رحمه الله-، وذلك بحضور عدد من المسؤولين.

وأدى سموّه صلاة المغرب مع جموع المصلين في الجامع، واطلع على مرافق الجامع والخدمات المقدمة فيه للمصلين ، ويتضمن الجامع الذي صمم وفقًا لأرقى المعايير والطرز المعمارية الإسلامية مرافق خدمات متعددة أمامية وخلفية وخارجية، ومواقف للسيارات، ووحدات سكنية للإمام والمؤذن، ومراعاة الأشخاص ذوي الإعاقة لتمكينهم من الاستفادة من جميع خدمات ومرافق الجامع بيسر وسهولة.

ونوه سمو محافظ الأحساء بدعم واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالمساجد ورعايتها والعناية بها، مشيرًا إلى أن افتتاح الجامع يُظهر الاهتمام بالمساجد وبراحة المصلين، مثنيًا على الجهود المبذولة في بناء هذا الجامع الذي يعد صرحًا خدميًا يلبي احتياجات المصلين.

وأعرب سموّه عن شكره وتقديره لأسرتي الجبر والموسى لإعادة بناء الجامع، داعيًا الله -عز وجل- أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يبارك في أعمالهم لخدمة بيوت الله.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ناصرالعتيبي

    نهني انفسنا واهل الاحساء بالاسرة المباركة اسرة الجبر الكرام اصحاب البذل والعطاء والمبادرات الانسانية التى تجدها فى ارجاء محافظة الاحساء جزاهم الله عنا خير الجزاء ورحم الله الشيخ عبداللطيف وعبدالعزيز ابناء الشيخ حمدالجبر وبارك الله فى اخوانهم وابنائكم الكرام واسرهم على تبرعاتهم السخية التى تذلج الصدر مالهم منا الدعاء فى ظهر الغيب حفظ الله ولاة امرنا ووطننا الغالي ورحالة المخلصين الذى خدموا بكل امانة واخلاص وفق الله الجميع لمافية الخير والبركة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>