احدث الأخبار

د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ

الجيل يتمسك بالملحق المؤهل لدوري يلو

التعليقات: 0
الجيل يتمسك بالملحق المؤهل لدوري يلو
https://wahhnews.com/?p=75329
الجيل يتمسك بالملحق المؤهل لدوري يلو
جاسم البراهيم

برصيد 62 نقطة وفي مباراة حبست أنفاس جماهيره حقق نادي الجيل وصافة الترتيب للمجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ليقابل صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية.

جاء ذلك بعد الفوز على فريق النجوم بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ضمن الجولة الأخيرة لمباريات الدوري

بدأ الجيل التسجيل بواسطة نجمه تييكو في الدقيقة 19 من عمر المباراة وأدرك النجوم النتيجة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 32.

وأعاد سعد المولد تقدم فريقه بتسديدة ماكرة في الدقيقة 66 من عمر المباراة وفي الدقيقة 66 عزز أووبا أكونو النتيجة للجيل بتسجيله الهدف الثالث بعد ذلك النجوم لتسجيل هدف التقليص في الدقيقة 82 ولتنتهي المباراة بفوز الجيل بثلاث أهداف لهدفين ليتأهل إلى الملحق المؤهل لدوري يلو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>