احدث الأخبار

فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية

بالصور.. بر الفيصلية يدشن حملته الثلاثون للتبرع بالدم 

التعليقات: 0
بالصور.. بر الفيصلية يدشن حملته الثلاثون للتبرع بالدم 
https://wahhnews.com/?p=75283
بالصور.. بر الفيصلية يدشن حملته الثلاثون للتبرع بالدم 
حسن العلي

أشاد الأمين العام لجمعية البر بالأحساء المهندس صالح العبدالقادر بالحملة التي نظمها مركز الفيصلية التابع لجمعية البر وأثنى على القائمين على هذا المشروع الإنساني.

وقال إن مركز الفيصلية من السباقين لتنظيم هذه الحملات وإن الأحساء باتت تتصدر المشهد، في أعداد الحملات التي يتم تنظيمها حتى أصبحت أيقونة في هذا المضمار .

جاء ذلك خلال تدشينه للحملة الثلاثين التي بدأت يوم الخميس 13 رمضان 1446 وتستمر لثلاثة أيام.

وبدوره عبر رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس محمد البندر عن بالغ شكره للدعم والاهتمام الكبير الذي يلقاه هذا المشروع من إدارة جمعية البر وفي مقدمتها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء والتجمع الصحي بالأحساء إضافة لدعم المؤسسات الأهلية والمتبرعين بدمائهم.

وأضاف أن التبرع بالدم هو عمل إنساني نبيل يعكس قيم التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع وهو مصدر للحياة للكثير من المرضى كما أنه يأتي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله .

فيما عبر الأستاذ مقداد بوخمسين المشرف على المشروع الخيري للتبرع بالدم بالفيصلية عن بالغ شكره وامتنانه لإدارة جمعية البر والتجمع الصحي والطاقم الطبي المشارك والداعمين والمتبرعين والمتطوعين ولإدارة الفيصلية على جهودهم المخلصة لإنجاح هذا المشروع الإنساني والوطني الذي انطلق عام 1419 هجري وحقق الكثير من الإنجازات والأوسمة

ومن أبرزها وسام البر للمشروع المتميز وهذه الإنجازات مبعث فخر لنا لأننا ساهمنا في دعم بنوك الدم بالمحافظة واستطعنا توفير فصائل دم نادرة وساهمنا في الاستجابة للكثير من المرضى الباحثين عن هذا السائل الأحمر .

هذا وقد بلغ عدد المتبرعين في اليوم الأول للحملة واحد وسبعون متبرعا تم قبول 63 منهم، فيما دعا منظمو الحملة للمبادرة في التبرع بالدم خلال اليوم الجمعة وغدا السبت .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>