احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

تحت شعار أنت الجود.. أكثر من 100 عضو في لقاء جود الثالث

التعليقات: 0
تحت شعار أنت الجود.. أكثر من 100 عضو في لقاء جود الثالث
https://wahhnews.com/?p=75159
تحت شعار أنت الجود.. أكثر من 100 عضو في لقاء جود الثالث
الواحة نيوز

برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة سارة بنت فيصل بن محمد آل سعود، حرم محافظ الأحساء، أقيم مساء الأربعاء 12 مارس 2025 لقاء جود السنوي الثالث تحت شعار “أنتِ الجود”، وذلك في مزرعة السيدة لطيفة العفالق.

جمع اللقاء عضوات جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بهدف تكريم العضوات الفاعلات خلال عام 2024.

استُهل الحفل بمقدمة تعريفية عن اللقاء ومايهدف الية ، تلتها كلمة ترحيبية من رئيس مجلس الإدارة الأستاذة لطيفة العفالق، التي أعربت عن شكرها لسمو الأميرة على حضورها، وثمنت جهود العضوات الداعمات لأنشطة الجمعية وبرامجها، كما رحبت بالأعضاء الجدد المنضمات حديثًا.

تضمن اللقاء عرضًا مرئيًا لتدشين برامج “رفقة”، قدمته عضو مجلس الإدارة الدكتورة هاجر السلطان، حيث استعرضت أبرز المبادرات المقرر تنفيذها خلال عام 2025.

أعقب ذلك جلسة حوارية بعنوان “حكاية ملهمة”، قدمتها الأستاذة لولوة الجاسر، وشاركت خلالها بعض العضوات تجاربهن الملهمة التي أحدثت فارقًا في حياتهن.

كما شهد اللقاء فقرة عن الامتياز التجاري بالتعاون مع شركة دان، أعقبها توقيع تسع شراكات مجتمعية، تزامنًا مع الاحتفاء بيوم المرأة.

وفي ختام اللقاء، تم تكريم أكثر من 15 عضوة تقديرًا لإسهاماتهن الفاعلة خلال عام 2024، كما تم تكريم ضيفة الشرف الأميرة سارة بنت فيصل آل سعود من قبل رئيس مجلس الإدارة الأستاذة لطيفة العفالق.

واختُتم الحفل بجولة على الأركان وتناول وجبة السحور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>