احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

سمو أمير الشرقية: حملة “إحسان” للعمل الخيري تعكس حرص القيادة على تعزيز التكافل الاجتماعي

1 تعليق
سمو أمير الشرقية: حملة “إحسان” للعمل الخيري تعكس حرص القيادة على تعزيز التكافل الاجتماعي
https://wahhnews.com/?p=74646
سمو أمير الشرقية: حملة “إحسان” للعمل الخيري تعكس حرص القيادة على تعزيز التكافل الاجتماعي
الواحة نيوز

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على تدشين الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الخامسة عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”، ودعمهما بتبرعين سخيين بمبلغ ( 70 ) مليون ريال.

وأكد سموه أن هذا الدعم الكريم يعكس حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وتحفيز العمل الخيري.
الحملة الوطنية للعمل الخيري

وثمّن سمو أمير المنطقة الشرقية الدور الرائد لمنصة “إحسان” في تمكين أهل الخير من المساهمة في دعم الفئات المستحقة، مثمنًا الجهود التي تبذلها لتحقيق أهداف الحملة وتعظيم أثرها المجتمعي.
أخبار متعلقة

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن العطاء الخيري المتجذر في أبناء المملكة يتجسد في هذه الحملة المباركة، التي تعكس النهج الإنساني الراسخ الذي تتبناه قيادتنا الحكيمة، سائلًا المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادتها الرشيدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زاير

    التبرع شي مهم من الجميع والقادر
    رجال وسيدات الاعمال والمعلمين و المعلمات
    ليس فقط للمحتاجين والفقراء وانما ايضا
    لمحدودي الدخل بحاجة للمساعدة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>