احدث الأخبار

د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ

الأخضر الشاب إلى نهائي البطولة الآسيوية

التعليقات: 0
الأخضر الشاب إلى نهائي البطولة الآسيوية
https://wahhnews.com/?p=73917
الأخضر الشاب إلى نهائي البطولة الآسيوية
جاسم البراهيم

بركلات الترجيح تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى نهائي كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما، بعد فوزه على المنتخب الكوري الجنوبي في نصف نهائي المسابقة القارية المقامة حاليا في الصين.

يذكر أن الوقتين الأصلي والإضافي قد إنتهيا بالتعادل السلبي، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي فاز بها الأخضر بنتيجة ” 3-2.
سجل للمنتخب السعودي كلٌ من ثامر الخبيري وفرحة الشمراني وعلي المهداوي في حين أهدر صالح البرناوي وسعود التمبكتي.

هذا وسيقابل الأخضر الفائز من مباراة نصف النهائي بين اليابان وأستراليا.

وقد حصل حارس منتخبنا الوطني حامد يوسف على جائزة رجل المباراة.

من جانبه هنأ وزير الرياضه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي لاعبو الأخضر واصفاً إياهم بالنجوم ومتمنياً لهم التوفيق في النهائي القاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>