احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة المعين حديثًا

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة المعين حديثًا
https://wahhnews.com/?p=73811
محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة المعين حديثًا
الواحة نيوز

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، اليوم ” الثلاثاء ” ، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الأحساء العقيد عبدالله بن فايز آل منيع ، وذلك بمناسبة تعيينه مديرًا لإدارة مكافحة المخدرات في المحافظة.

ورحب سموّه في بداية اللقاء بالعقيد عبدالله آل منيع ، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله الجديد ، كما نوه سموّه بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة – حفظها الله – لإدارة مكافحة المخدرات، مؤكدًا أن هذا الدعم يعزز من قدرة الأجهزة الأمنية والمجتمعية في مواجهة هذه الآفة الخطيرة ، مشيراً سموّه إلى أهمية تكثيف الجهود المشتركة بين مختلف الجهات لمكافحة المخدرات، مضيفاً إن المسؤولية تقع على عاتق الجميع، من مؤسسات أمنية وتربوية وصحية، لضمان حماية مجتمعنا من هذه الآفة .

وأكد سمو محافظ الأحساء أن حماية شباب الوطن من المخدرات تتطلب جهودًا متواصلة تشمل التوعية المجتمعية وتنمية مهارات الشباب ليكونوا قادرين على مواجهة التحديات المستقبلية ، كما شدد على أن تعزيز الثقافة الوقائية بين أفراد المجتمع سيسهم بشكل كبير في الحد من انتشار المخدرات.

 

من جانبه، أعرب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة عن شكره لسمو محافظ الأحساء على توجيهاته السديدة ودعمه المتواصل للجهود المبذولة في محاربة المخدرات، مؤكدًا أن التعاون بين كافة الجهات سيسهم في تحقيق الأهداف المنشودة لحماية الأجيال القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>