احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة التحريات الإدارية بالمنطقة الشرقية

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة التحريات الإدارية بالمنطقة الشرقية
https://wahhnews.com/?p=73760
محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة التحريات الإدارية بالمنطقة الشرقية
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم، مدير إدارة التحريات الإدارية بالمنطقة الشرقية العميد سعود بن عبدالرحمن العطياني، يرافقه مدير إدارة التحريات الإدارية بمحافظة الأحساء العقيد عبدالله بن دخيل العرجي.

ونوّه سموه بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لإدارات التحريات الإدارية في مختلف مناطق، ومحافظات المملكة، مشيرًا إلى أهمية دورها في أداء واجباتها الرقابية.

وأكد سمو محافظ الأحساء على أهمية تكاتف الجهود لتعزيز النزاهة والشفافية، والتعاون بين الجهات المعنية؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مضيفًا أن الشفافية والرقابة الفعّالة أساس العمل الإداري الناجح، ونحن نعمل جميعًا من أجل بيئة أكثر نزاهة وكفاءة.

واستمع سموّه خلال اللقاء إلى شرح عن الجهود المبذولة في تحسين الأداء الرقابي، وتطوير العمل داخل الإدارات، بالإضافة إلى أبرز المبادرات، والخطط المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز الشفافية ومكافحة الفساد، مؤكدًا سموّه أهمية التعاون بين مختلف الجهات؛ لضمان تحقيق أعلى معايير النزاهة والكفاءة في العمل الإداري، مضيفًا أن العمل المشترك يسهم في بناء مستقبل إداري أكثر استدامة.
من جانبه، أعرب العميد العطياني عن شكره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه المستمر بتفعيل الأجهزة الرقابية، وتوجيهاته السديدة التي تسهم في تطوير العمل الرقابي في المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>