احدث الأخبار

جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء الأحساء تحتضن التجمع الفني الـ90 لتعزيز الحراك التشكيلي والبصري العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران

بالصور.. نادي ذوي الإعاقة بالأحساء بطلا لبطولة روشن للبوتشيا

التعليقات: 0
بالصور.. نادي ذوي الإعاقة بالأحساء بطلا لبطولة روشن للبوتشيا
https://wahhnews.com/?p=73569
بالصور.. نادي ذوي الإعاقة بالأحساء بطلا لبطولة روشن للبوتشيا
خالد الدوسري

حقق نادي ذوي الإعاقة الرياضي بالأحساء كأس بطولة المملكة روشن في لعبة البوتشيا والمقامة بمحافظة جدة في 16-18 فبراير وكانت المنافسات قوية بين الأندية المشاركة.

وقد توج رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا سعادة الأستاذ محسن آل إسماعيل نادي الأحساء بكأس البطولة تسلم كأس البطولة مدرب النادي الكابتن محمد دعبل.

وكان لمدير الألعاب بالنادي الأستاذ خالد العكاس الأثر الكبير في تحفيز اللاعبين واللاعبات ورفع المعنويات وكان للإدارية الأستاذة هيام الموسى دور كبير في التشجيع للاعبين واللاعبات ومتابعتهم وتحفيزهم، وللمساعدات دور كبير مع اللاعبات الأستاذة إستقلال الهاجري والأستاذة ليلى نصيف والأستاذ أحمد المقبل والأستاذ مبارك دومان.

كما هنأ رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالرحمن الذياب جميع اللاعبين على فوزهم بهذه البطولة الغالية و أثنى على أولياء أمور اللاعبين واللاعبات المرافقين مع أبناءهم في البطولة وتحمل المشاق من أجل إدخال السرور على أبناءهم وبناتهم.

وفي ختام البطولة شكر الذياب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على دعمهما لأندية ذوي الإعاقة.

كما شكر معالي وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على توجيهه فيما هو في صالح المعاقين، وأيضا شكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز على دعمهما للأندية والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ محافظة الأحساء على متابعته للنادي ودعمه وتشجيعه المستمر لأصحاب الهمم لمواصلة تحقيق الإنجازات والبطولات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>