احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

الأمير سعود بن طلال يرعى اتفاقية تعاون بين هيئة تطوير الأحساء والهيئة السعودية للسياحة

التعليقات: 0
الأمير سعود بن طلال يرعى اتفاقية تعاون بين هيئة تطوير الأحساء والهيئة السعودية للسياحة
https://wahhnews.com/?p=73536
الأمير سعود بن طلال يرعى اتفاقية تعاون بين هيئة تطوير الأحساء والهيئة السعودية للسياحة
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء عضو مجلس إدارة هيئة تطوير الأحساء، اليوم ” الخميس ” ، توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة السعودية للسياحة وهيئة تطوير الأحساء؛ لتوحيد الجهود، وتبادل الخبرات والمعلومات، وتعزيز التنسيق المشترك، لترسيخ مكانة الأحساء كوجهة سياحية متميزة.

وأكد سموّه أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز مكانة الأحساء كوجهة سياحية رائدة، مشيرًا إلى أن التعاون بين الهيئة السعودية للسياحة وهيئة تطوير الأحساء سيسهم بشكل كبير في تطوير القطاع السياحي في المحافظة وتحقيق رؤية المملكة 2030 ، منوهًا سموّه أن الأحساء بما تتمتع به من تاريخ وثقافة وطبيعة فريدة، ستكون محط أنظار الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وتتضمن مذكرة التفاهم إنشاء مكتبٍ لإدارة الوجهات بهيئة تطوير الأحساء، والتعاون في مجال الدراسات والبحوث المشتركة، وتبادل وتحديث المعلومات في منصة “روح السعودية”، والتعاون من أجل تطوير منتجات وباقات وعروض سياحية، وإطلاق الحملات الترويجية المشتركة، وتعزيز الحضور والتواجد في المحافل والمعارض المحلية والدولية.

وتأتي مذكرة التفاهم ضمن فعاليات منتدى الأحساء 2025، وقد مثل الهيئة السعودية للسياحة الدكتور سالم بن نايف العنزي نائب الرئيس للشراكات الحكومية، كما مثل هيئة تطوير الأحساء في مذكرة التفاهم المهندس سعد بن فهد السعدون نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المشاريع والبرامج، بحضور الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين والمهتمين.

وأوضح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين، أن هذه المذكرة تُعدّ خطوة هامة نحو رفع تنافسية الوجهة وإثراء تجربة زوارها، كما أنها تأتي في إطار حرص الهيئة السعودية للسياحة على تعزيز مكانة وجهات المملكة على خارطة السياحة العالمية، من خلال العمل مع هيئة تطوير الأحساء لخلق تجارب ومنتجات وخدمات سياحية بالشراكة مع القطاع الخاص، ثم تسويقها بشكل نوعي يعزز جاذبية مدينة الأحساء للسياح، مما يسهم في رفع معدلات الإنفاق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>