احدث الأخبار

بالصور.. تكريم مؤثر للمعلم خالد العويس في يوم تقاعده بمتوسطة صهيب الرومي برئاسة الملك سلمان.. مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار تحذير طبي عاجل: الماء الزائد خطر على مرضى القلب صيفًا العيون الخيرية تودع أكثر من 200 ألف ريال للمستفيدين من برنامج الزكاة جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات

سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع اتفاقية لإنشاء مركز صحي الزايدية

التعليقات: 0
سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع اتفاقية لإنشاء مركز صحي الزايدية
https://wahhnews.com/?p=73308
سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع اتفاقية لإنشاء مركز صحي الزايدية
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، اليوم . الاثنين ” في مركز الزايدية، توقيع اتفاقية شراكة بين تجمع الأحساء الصحي وناصر بن راشد المري لإنشاء وتجهيز مركز صحي الزايدية للرعاية الأولية

ونوه سموه بالدعم السخي والكبير من القيادة الرشيدة – حفظها الله – للقطاع الصحي ومشاريعه، مثمنا دور رجال الأعمال في مساندة تعزيز التحول نحو الاستدامة في تقديم الخدمات الصحية، مؤكدًا أن هذه المبادرة التي تعود بالنفع على صحة المواطنين والمقيمين وتعد من أسمى صور التكافل الاجتماعي

وأكد سموه أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الجهود المستمرة لتحقيق رؤية المملكة 2030 التي تركز على تحسين جودة الحياة وتطوير القطاع الصحي ليواكب احتياجات المجتمع مشيرا أن شراكة القطاعين العام والخاص هي السبيل الأمثل لتحقيق الأهداف الوطنية في توفير خدمات صحية متميزة تساهم في رفاهية المجتمع

من جانبه، نوه الرئيس التنفيذي لتجمع الأحساء الصحي الدكتور خالد بن محمد الملاء الذي مثل “التجمع” في توقيع هذه الاتفاقية، بالدعم السخي الذي يحظى به القطاع الصحي من لدن القيادة الرشيدة – حفظها الله، مقدماً وافر الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، على اهتمامه ومتابعته لكافة المشاريع التنموية والمبادرات الصحية، مثمنا ما قدمه رجل الأعمال ناصر بن راشد المري . من دعم للتكامل مع الجهود الصحية لتقديم أرقى الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين.

الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تعد سادس اتفاقية لإنشاء مراكز صحية بالمحافظة، و يعتزم “التجمع” خلال العام ٢٠٢٥م إبرام اربع اتفاقيات إضافية، وذلك ضمن جهوده في تطوير خدمات ومرافق الرعاية الصحية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>